Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

باريس سان جيرمان يقترب من تجديد عقد نيمار

رياضة نيمار
نيمار

محمد سيد

بدأ مسئولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في التحرك خطوة جادة نحو تجديد تعاقد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الفريق.

وأكد برنامج "تيليفوت" الفرنسي، اليوم الأحد، أن باريس سان جيرمان سيتقدم خلال أيام قليلة بأول عرض لتمديد عقد نيمار، الذي سينتهي في صيف 2022.

وأضاف أن المفاوضات بين الطرفين تعطلت بسبب الأزمة الصحية الناتجة عن فيروس كورونا، قبل أن تتجدد منذ عدة أسابيع.

وتابعت بأن إدارة النادي الباريسي متفائلة بموافقة نيمار على تجديد تعاقده؛ لأنه يشعر بالراحة في العاصمة الفرنسية.

ولفتت إلى أن تمديد تعاقد نيمار، وزميله كيليان مبابي، أولوية قصوى لنادي باريس سان جيرمان، ومديره الرياضي ليوناردو.

يذكر أن نيمار انضم لصفوف الفريق الباريسي في صيف 2017 بعد كسر الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة الإسباني بقيمة 222 مليون يورو.

وأبدى الهولندي نجم ليفربول الإنجليزي جورجينيو فينالدوم سعادته بفوز فريقه على أستون فيلا الإنجليزي ضمن منافسات الدور الثالث لكأس الإتحاد الإنجليزي مؤكدا علي رغبته هو وزملاؤه في المنافسة على جميع البطولات هذا الموسم.

وكان ليفربول فاز على أستون فيلا في إطار مباريات كأس الإتحاد الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد سجل السنغالي الهدف الأول و الثالث لليفربول  فيما سجل الهولندي فينالدوم الهدف الثاني ، واختتم نجمنا المصري محمد صلاح أهداف ليفربول الأربعة، أما عن أستون فيلا فقد سجل هدفه الوحيد الناشيء الإنجليزي لوي باري.

وكشف فينالدوم في لقاء مع الموقع الرسمي لناديه، سر أزمات الفريق في الموسم الحالي مشددا علي صعوبة المنافسة هذا الموسم حيث أنه من المستحيل تقريبا مشاركة كامل عناصر الفريق في جميع بطولات الموسم الأربعة خاصة في ظل انتشار الكورونا، ولذلك يجب على المدير الفني أن يقوم بعملية التدوير لإراحة اللاعبين.

ويعتقد الدولي الهولندي أن فريقه قدم أداء جيدا أمام أشبال أستون فيلا رغم صعوبة المباراة فالجميع اعتقد أن ليفربول أبطال الدوري الإنجليزي سيمطرون شباك الفيلانس بأهداف كثيرة، ولكن كان الأمر صعبا خصوصا أنك تلعب أمام فريق ليس لديه شيء يخسره.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements