Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الاسماعيلي يفوز علي المقاولون بهدف نظيف وديا

رياضة فريق الإسماعيلي 2021
الاسماعيلي

محمود درويش

فاز الإسماعيلى على المقاولون العرب بهدف دون رد فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن برنامج الاستعداد لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز.


الإسماعيلي ضد غزل المحلة
ويستعد الدراويش لمواجهة غزل المحلة يوم 17 يونيو الجارى باستاد الإسماعيلي فى الأسبوع الــ26 من بطولة الدورى.

هدف الإسماعيلى جاء عن طريق جناح ومهاجم الفريق محمد الشامى.

بدأ الدراويش اللقاء بتشكيل ضم ..

محمد صبحى حارس مرمى -رضوان شريفى(عبد الله جمعة) – محمد عمار – أحمد كاستيلو – نادر رمضان فى الدفاع – محمود دونجا – محمد حسن -محمد عبد السميع – أحمد مدبولى (محمد بيومى) فى الوسط – محمد الشامى – بنسون شيلونجو فى الهجوم.

وضم تشكيل المقاولون كل من حسن محمود رمضان – امير محمد محمود – احمد محمد عبد العزيز – خالد الحسينى – فادى نجاح – ابراهيم صلاح – احمد محمد موسى – احمد مجدى – عبد الرحمن – احمد داودا – قاسم الجوينى.

الودية شهدت حضور المهندس تامر موسى ومحمد إبراهيم عبد الرحيم عضوا مجلس الإدارة بجانب على أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية وعماد سليمان عضو اللجنة ،المشرف على الفريق.


مباراة المقاولون القادمة بالدوري

ويستعد المقاولون العرب لمواجهة نظيره إنبي، يوم 28 يونيو الجاري، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، عقب انتهاء فترة التوقف بعدما تسببت التأجيلات الأخيرة في عدم إقامة مباراتي المقاولون مع بيراميدز والأهلي.

وكان المقاولون العرب تعادل في آخر مبارياته بمسابقة الدوري الممتاز أمام سموحة، بهدفين لنظيرهما، في المباراة التي جمعت بينهما بإستاد الإسكندرية.

مصير محمد مجلي

وعلي صعيد آخر أكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بنادى المقاولون العرب وعضو مجلس الإدارة ، أن لاعب وسط الفريق الأول محمد مجلى، باق مع الفريق فى الموسم المقبل، ولن يتم بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية، كشفت خلال الأيام الماضية رغبة نادي الزمالك في التعاقد مع محمد مجلي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، في تصريحات إذاعية :"لن نفرط في محمد مجلي ، أو أي لاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل".

وأضاف :"نريد تصحيح الأوضاع فى الموسم الجديد مما يفرض علينا التمسك بكل اللاعبين وعلى رأسهم محمد مجلى فلن نوافق على بيعه سواء للأهلي أو الزمالك أو أي ناد".

وتابع: "الزمالك لم يتقدم بعرض رسمي لضم اللاعب، كل ما يثار بخصوص هذا الشأن مجرد شائعات يتم تداولها منذ الموسم الماضي، كما أن الفريق لن يسمح برحيل أي من اللاعبين في هذه الفترة".

عماد النحاس

واختتم: "الجهاز الفني لنادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس مستمر في منصبه الموسم المقبل، ولا صحة لكل ما تردد بشأن رحيله، خاصةً في ظل تحسن نتائج الفريق في الآونة الأخيرة".

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون بقيادة عماد النحاس أمام نظيره الإنتاج الحربي بقيادة أحمد كشري، بهدفين دون رد في المباراة الودية التي جمعتهما، الأحد الماضي خلال فترة التوقف الحالية.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements