Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اختبار طبي لمحمد سامي قبل المشاركة في تدريبات المحلة | صور

رياضة DSC_5418
اختبار طبي لمحمد سامي قبل مران المحلة

محمد غنيم

شهد استاد غزل المحلة قيام الدكتور خالد الجميزي طبيب فريق غزل المحلة بعقد جلسة فردية مع محمد سامي مدافع فريق غزل المحلة وذلك قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم وذلك من أجل الاطمئنان علي سلامة اللاعب عقب إصابته بكسر في مقدمة الجمجمة خلال مباراة المحلة مع الزمالك والتي أقيمت مطلع الشهر الحالي وانتهت بفوز المحلة بهدفين مقابل هدف.

وحرص طبيب غزل المحلة علي فحص اللاعب قبل النزول للتدريب والمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خاصة في ظل التحذيرات التي وضعها اطباء قسم المخ والأعصاب بجامعة المنصورة من مشاركة اللاعب في التدريبات والمباريات خلال الفترة المقبلة .

كما حرص طبيب غزل المحلة علي عمل اختبار طبي للاعب قبل نزوله للتدريبات وذلك للتأكد من سلامة اللاعب قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق .





وكان محمد سامي مدافع فريق غزل المحلة قد أصيب بكشر في مقدمة الجمجمة وذلك عقب اشتراكه مع فرجاني ساسي مهاجم القلعة البيضاء الدقائق الاخيرة من مباراة المحلة والزمالك التي اقيمت بإستاد غزل المحلة قبل ان يقوم الجهاز الطبي للمحلة بنقل اللاعب لمستشفي جامعة المنصورة والتي مكث بها اللاعب ثمانية ايام تحت الملاحظة قبل ان يغادر اللاعب ويبدأ في المشاركة في التدريبات الجماعية لقلعة الفلاحين .

وحقق فريق غزل المحلة الفوز الرابع له في الدوري الممتاز بالامس علي الانتاج الحربي بهدف مقابل لاشئ احرزه احمد الشيخ في الدقيقة 38 من المباراة التي اقيمت بإستاد السلام ليرتفع رصيد غزل المحلة للنقطة 17 في المركز العاشر بجدول الدوري الممتاز .

ونجح المحلة في الفوز علي الزمالك والانتاج الحربي وطلائع الجيش ووادي دجلة فيما خسر من الاهلي والمصري والمقاصة وسيراميكا كليوباترا وتعادل مع انبي وسموحة واسوان والاسماعيلي والجونة ويتبقي له مباراة مؤجلة مع الاتحاد السكندري لم يتحدد موعدها حتي الان .

ويستعد غزل المحلة لمباراة سيرامكيا كليوباترا والمقرر لها الثاني والعشرين من الشهر الحالي بكأس مصر والتي سيعمل الجهاز الفني للمحلة خلالها علي تحقيق اقي استفادة ممكنة بتجهيز البدلاء واللاعبين المصابين من اجل مباراة البنك الاهلي المقرر لها نهاية الشهر الحالي بإستاد غزل المحلة .

ويعاني غزل المحلة من الإصابات التي لحقت بالفريق خلال المباريات الاربع الاخيرة بالدوري بعد إصابة محمد سامي وأحمد عادل في مباراة الزمالك وإصابة أحمد عيد في مباراة وادي دجلة وإصابة بسام ماهر في مباراة سيراميكا كليوباترا وإصابة إسلام فؤاد في تدريبات الفريق الأخيرة قبل مباراة سيراميكا. 

وتعاقد غزل المحلة مع ثلاث لاعبين في الميركاتو الشتوي وهم محمد كارم الحلواني قادما من بيراميدز لمدة موسمين ونصف والفلسطيني بدر موسي قادما من الانتاج الحربي لمدة ستة اشهر والغاني فرانسيس ايفري قادما من صفوف تشاونشيب البتسواني لمدة ستة اشهر قابلين للتجديد لموسمين .
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements