رئيس التحرير
عصام كامل

أمير عزمي: مواجهة بيراميدز صعبة على الزمالك بسبب الاتحاد السكندري

أمير عزمي مجاهد
أمير عزمي مجاهد
أكد أمير عزمي مجاهد نجم الزمالك السابق، أن مباراة بيراميدز ستكون صعبة على الزمالك خاصةً بعد هزيمة بيراميدز في الجولة الأولى أمام الاتحاد السكندري.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ''البريمو'' المذاع عبر قناة "Ten"، أن الأمور ستتحسن داخل نادي الزمالك بعد صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة ويجب أن يكون الأداء اقوى أمام بيراميدز لحسم النتيجة.


وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية على هامش المران الجماعي أمس بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، حيث قام المدرب بالتركيز على رفع الجانب البدني قبل مواجهة بيراميدز فى بطولة الدوري.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق.

وحرص باتشيكو على شرح العديد من المهام الفنية والتكتيكية المراد تنفيذها خلال المران، حيث طالب المدرب اللاعبين بضرورة التركيز في المواجهة المقبلة أمام بيراميدز وحسم الثلاث نقاط.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكرا مغلقا اليوم الأربعاء في أحد الفنادق القريبة من ملعب 30 يونيو استعدادا لمواجهة نظيره بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.

ويخوض الفريق اليوم مرانه الختامي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ثم يدخل في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة استعدادا للمباراة.
الجريدة الرسمية