رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ مطروح يسلم عقود عمل لـ150 شابا للتعاقد الصيفي | صور

محافظ مطروح يسلم
محافظ مطروح يسلم عقود عمل لـ150 شابا للتعاقد الصيفي
سلم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح صباح اليوم عقود عمل لتشغيل عدد من شباب المحافظة من طلاب المدارس المرحلة الثانوية والجامعات والخريجين خلال الفترة الصيفية بفروع الشركة المصرية للمشروعات السياحية وذلك بمكتبة مصر العامة بحضور عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح.


اختيار 150 شخصا للتعاقد الصيفي

وأعلنت محافظة مطروح، أنه تقدم للعمل عن طريق التعاقد الصيفي 200 شاب تم اختبار 150 منهم وأنهى 60 طالبا أوراق إجراءات التعاقد، وجارٍ استكمال 90 آخرين وفق الضوابط والشروط التى يتم على أساسها الاختيار.

اظهار أخبار متعلقة





وأكد محافظ مطروح أن الهدف من هذه المبادرة هو إتاحة سبل الحياة الكريمة للإنسان من خلال المشاركة المجتمعية الفعالة لتوفير مزيد من فرص العمل ومصادر الدخل لأبنائنا، مع أهمية زيادة الاقتناع بثقافة العمل خارج الصندوق الحكومي واستغلال طاقات الشباب أمام تلك التحديات الاقتصادية خاصة مع جائحة كورونا وإدراك مدى خطورة البطالة وأهمية توجيه واستغلال الطاقات المنتجة للشباب، مع ما يحيط بنا من تحديات ومخاطر.


وأشار محافظ مطروح الى اهتمام القيادة السياسية المصرية وبما توليه من رعاية خاصة بالشباب، وتقدير دورهم باعتبارهم أمل الأمة وسر نهضتها، مع إطلاق العديد من المبادرات الخاصة بهم من خلال جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة لتوفير مزيد من التيسيرات والتمويل لمشروعات الشباب.


كذلك التأكيد على التأهيل والتدريب ، والإهتمام بالتعليم الفنى وغيرها من أجل توفير مزيد من فرص العمل .واكد محافظ مطروح انه جارى الاعداد لمؤتمر بحضور خبراء الاستثمار والمشروعات المتوسطة والصغيرة لعرض الافكر والمقترحات المختلفة مع شباب مطروح لتوفير مزيد من المشروعات وفرص العمل.

الجريدة الرسمية