رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غير معالمها وأفتكر نفسه فوق القانون.. المرور يتحفظ على سيارة حمو بيكا وهذا مصيرها | صور

سيارة حمو بيكا
سيارة حمو بيكا
Advertisements
تحفظت إدارة مرور الإسكندرية، على سيارة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا وتم إرسالها إلى"الحضانة" مكان التحفظ على السيارات المخالفة، بسبب الوقوف في الممنوع وعدم حمل رخصة السيارة وتفيم الزجاج وتغير معالمها الجوهرية.


مرور الإسكندرية 

تلقي اللواء أمجد أنور، مدير إدارة مرور الإسكندرية، إخطارا من النقيب شاهر قمرة، أحد ضابط بإدارة مرور الإسكندرية، يفيد بمشاهدة وقوف إحدى السيارات بجانب الطريق بشارع فؤاد بمنطقة وسط البلد وعلى الفور قام بكلبشة بسبب مخالفتها.

حمو بيكا 


بعد ذلك حضر حمو بيكا فطلب منه الضابط رخصة تسيير السيارة فأخبره أنها ليست موجودة فأكد الضابط أنه ارتكب مخالفة الوقوف فى الممنوع بمكان غير مخصص للانتظار وكذلك قيادة سيارة دون ترخيص فضلا عن تفييم الزجاج وتغيير معالم السيارة وشكلها الجوهرى.




مدير أمن الإسكندرية 
وعلى الفور تم عرض الواقعة على اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، الذى وجه مدير إدارة المرور بالتحفظ على السيارة وإيداعها بمكان التحفظ على السيارات المخالفة "الحضانة" وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التحقيقات.




الفيس بوك

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تداولوا صورا لسيارة حمو بيكا الذهبية وقد تم كلبشتها بشارع فؤاد وسط الإسكندرية بالقرب من قسم شرطة العطارين، بعد مشادة كلامية مع ضابط المرور لاعتراض حمو بيكا على كلبشة سيارته، وتطور الأمر إلى أن وصل لمدير مرور الإسكندرية ثم مدير الأمن اللواء محمود أبو عمرة، الذي أمر باتخاذ الإجراءات القانونية. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية