رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعيين 10 عاملين بالتعليم في وظيفة معلم وأمين مكتبة ببني سويف

الدكتور محمد هاني
الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف
Advertisements

أصدر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الأحد، القرارين (198) و(199) لسنة 2021، بشأن الموافقة على  تعيين عدد 10 من العاملين بالتربية والتعليم بوظيفة معلم بإدارات "سمسطا، ناصر ، الواسطى وإهناسيا" وذلك بعد حصولهم على شهادة الصلاحية من الأكاديمية المهنية للمعلمين ، على أن يصرف بدل الاعتماد المقرر لهم اعتباراً من الشهر التالي لصدور هذين القرارين.


وتضمن القراران تعيين كل من:

1. أسامة أبو هشيمة عبد الحليم عبد الجليل،  معلم لغة عربية ابتدائي، إدارة سمسطا.
2. أحمد عوض سيف النصر سليمان، معلم دراسات اجتماعية إعدادي، إدارة سمسطا.
3. ليلي جنيدي محمد عطوة، معلم رياضيات ابتدائي، إدارة الواسطى.
4. هبة سعد حسين حسن،  معلم رياضيات ابتدائي، إدارة الواسطى.
5. غادة حسني عبد العليم محمد، معلم رياضيات ابتدائي، إدارة الواسطى.
6. محمد ربيع بكري حسين، معلم لغة عربية إبتدائي، إدارة ناصر.

7. هبة حلمي عبد المنعم صادق، أمين مكتبات إبتدائي، إدارة ناصر.
8. محمود عبد الوهاب عرفات محمد، معلم رياضيات إعدادي، ثانوي، إدارة ناصر.
9. دينا حسين محمد حسين، معلم لغة عربية إبتدائي، إدارة إهناسيا.
10. إيمان طه حسين عبد الستار، أمين مكتبات إبتدائي، إدارة إهناسيا.

هذا وقد كلف المحافظ "د. محمد هاني غنيم"مدير عام الموارد البشرية الأستاذ أحمد مرسي بمتابعة تنفيذ القرار مع مديرية التربية والتعليم.

فصل الكهرباء

وفي سياق آخر، أعلنت محافظة بني سويف، اليوم الاحد، أنه من المقرر فصل التيار عن عدد من المُغذًيات العُمومية بمدينة بني سويف، وذلك على مدار 3 أيام يترتب عليه فصل الخدمة عن 9 مناطق واحياء التي تعتمد على تلك المغذيات، من 8 صباحا إلى 12 ظهراً.

وأكدت محافظة بني سويف، في بيان لها، أن قطاع كهرباء بنى سويف، أعلن، أنه من المقرر فصل التيار عن عدد من المُغذًيات العُمومية بمدينة بني سويف، وذلك على مدار 3 أيام "الإثنين والأربعاء والخميس 5 و7 و8  أبريل الجاري" لإجراء أعمال الصيانة الدورية ببعض المغذيات، مما يترتب عليه فصل الخدمة عن عدد من  المناطق والأحياء التي تعتمد على تلك المغذيات.

المناطق المتأثرة

 ووفقاً لبيان القطاع فإنه من المقرر فصل التيار"غداً الإثنين" عن 4 مناطق: منطقة مركز الكلى التأمين الصحي للأطفال، ومنطقة خلف عمر أفندي، والساحة الشعبية الجيار، ومستشفى عابدين" فيما يتم فصل الخدمة يوم "الأربعاء" عن منطقتي "الجبالي، وميدان حارث".

كما سيتم قطع التيار يوم "الخميس" عن 3 مناطق "الجزيرة، مستشفى الجزيرة، بنك مصر الإسلامي" وذلك بداية من الساعة 8 صباحًا حتى 12 ظهرًا على مدار الأيام  الثلاثة المذكورة وبحسب الترتيب المُوضح عاليه.

اعتذار الكهرباء

وتقدم قطاع الكهرباء باعتذاره عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة، فإنه بناشد المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة إتخاذ التدابير اللأزمة لتوفير إحتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية