Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يتصدران بوستر «اللي مالوش كبير»

ثقافة وفنون 325823_0
ياسمين عبد العزيز

عبد الله نبيل

فاجأت شركة سينرجي عن البوستر الرسمي، لمسلسل "اللي مالوش كبير" للفنانة ياسمين عبد العزيز، والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل.

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة بوستر المسلسل، الذي ظهرت عليه مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وكتبت معلقة: "البوستر الرسمي مسلسل.. اللي مالوش كبير رمضان 2021 بإذن الله".


وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، حصلت يوم 1 مارس الماضي، على إجازة ثلاثة أيام من تصوير مسلسلها الجديد "اللي مالوش كبير" المقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021، ومن المقرر أن تعود بداية الأسبوع المقبل.

أحمد العوضي يكشف عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز

ويعد مسلسل اللي ملوش كبير، هو أول عمل فني يجمع ياسمين عبد العزيز مع العوضي معا بعد زواجهما.

وكان أحمد العوضي تحدث عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل، وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي إنه يتعامل مع زوجته أثناء التصوير على أنها نجمة محترفة وفصل علاقتهما الزوجية، عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان زوجين مرة أخرى.

وعلى الجانب الآخر، كان اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، تصدر مؤشرات البحث على "جوجل" من جديد، وذلك بعد انطلاق تصوير مسلسلها الجديد "اللي مالوش كبير"، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وجاءت القائمة النهائية لأبطال مسلسل "اللي مالوش كبير" كالتالي: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب.

وتجمع المشاهد الأولى من المسلسل ياسمين والعوضي وبعض الممثلين الشباب في أحد المولات، ويشارك أيضًا الفنان خالد الصاوي، بدور رجل أعمال كبير، وصاحب سلطة ونفوذ، وتتزوج ياسمين عبد العزيز خلال المسلسل رجلًا مسنًا ويكبر سنًا، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد كشفت عن شخصيتها في مسلسلها الجديد "اللي مالوش كبير"، حيث نشرت صورة من كواليس التصوير عبر حسابها على «إنستجرام»، قائلة: «غزل اللي مالوش كبير»، لتحصد الصورة إعجاب المئات من متابعيها متغزلين في إطلالتها وخفة ظلها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements