رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ياسمين عبدالعزيز إجازة من "اللي مالوش كبير" لهذه الأسباب

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
حصلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على إجازة ثلاثة أيام من تصوير مسلسلها الجديد "اللي مالوش كبير" المقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021، ومن المقرر أن تعود بداية الأسبوع المقبل.


سبب إجازة ياسمين عبد العزيز من تصوير مسلسلها
وذلك من أجل بناء عدد من الديكورات الجديدة المقرر أن يتم التصوير فيها، وتجمعها المشاهد بكل من الفنان أحمد العوضي، والفنان أحمد عبد الله محمود.

مسلسل "اللي مالوش كبير" يجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لأول مرة بعد زواجهما، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمود فكري وبطولة خالد الصاوى ودينا فؤاد وإيمان السيد وإنتاج سينرجي.

أحمد العوضي يكشف عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز

وكان أحمد العوضي تحدث عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل، وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي إنه يتعامل مع زوجته أثناء التصوير على أنها نجمة محترفة وفصل علاقتهما الزوجية، عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان الزوجين مرة أخرى.

وعلى الجانب الآخر، كان اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، تصدر مؤشرات البحث على "جوجل" من جديد، وذلك بعد انطلاق تصوير مسلسلها الجديد "اللي مالوش كبير"، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وجاءت القائمة النهائية لأبطال مسلسل "اللي مالوش كبير" كالتالي: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب.

وتجمع المشاهد الأولى من المسلسل ياسمين و العوضي وبعض الممثلين الشباب في أحد المولات، ويشارك أيضًا الفنان خالد الصاوي، بدور رجل أعمال كبير، وصاحب سلطة ونفوذ، وتتزوج ياسمين عبد العزيز خلال المسلسل رجلًا مسنًا ويكبر عنها سنًا، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد كشفت عن شخصيتها في مسلسلها الجديد "اللي مالوش كبير"، حيث نشرت صورة من كواليس التصوير عبر حسابها على «إنستجرام»، قائلة: «غزل اللي مالوش كبير»، لتحصد الصورة إعجاب المئات من متابعيها متغزلين في إطلالتها وخفة ظلها.
Advertisements
الجريدة الرسمية