رئيس التحرير
عصام كامل

رمضان صبحي يكشف طموحاته مع «ستوك سيتي» في أول حوار.. العفيجي: اللعب للفريق الإنجليزي وسام على صدري.. أتأقلم سريعا مع زملائي.. أنا في قمة التركيز لإسعاد الجماهير الإنجليزية

رمضان صبحي لاعب ستوك
رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي

تحدث رمضان صبحي لاعب منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي للمرة الأولى لموقع فريقه، عن انضمامه لصفوف الفريق، وخوضه أول مباراة مع النادي أمام هامبورج وديا.


الانطباع الأول
قال صبحي خلال الحوار: "أشعر بالسعادة بالتواجد في ستوك سيتي واشعر بالفخر بالتواجد في إنجلترا واللعب بنادي كبير مثل ستوك سيتي واللعب في أكبر دوري في العالم وهو الدوري الإنجليزي".

الطموح في الموسم المقبل
تحدث رمضان خلال المقابلة عن طموحاته مع البوترز في الموسم الجديد حيث قال: "أنا في قمة التركيز مع زملائي لتقديم شيء مميز في الموسم المقبل وإسعاد الجماهير بتحقيق مركز متقدم في جدول الدوري في الموسم المقبل".

التأقلم
وتابع صبحي: "أتأقلم سريعا مع زملائي في الملعب وخلال التدريبات وهم يساعدوني على ذلك بكل تأكيد وخلال الفترة المقبلة ستشهد تأقلم أكبر مع المجموعة المتواجدة بالفريق".

الحماس الموسم المقبل
اختتم رمضان تصريحاته قائلا: "أشعر بحماس شديد قبل انطلاق الموسم الجديد والمشاركة في المباريات الرسمية ولكن التواجد في الملعب يحددها المدرب مارك هيوز وأنا جاهز تماما لبدء مسيرتي مع الفريق"، متابعا: "متحمس لانطلاق الدوري والمشاركة في المباريات في يد المدير الفني مارك هيوز هو من يحدد من يشارك في المباريات".
الجريدة الرسمية