Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

منجبة التوائم الـ10 تخرج عن صمتها وتكشف سر اختفائها وأطفالها

منوعات image
السيدة الجنوب أفريقية منجبة الـ10 توائم

خرجت السيدة الجنوب أفريقية، جوسيامي تامارا سيتولي، منجبة التوائم الـ10 والتي أثارت اهتمام وسائل الإعلام العالمية، عن صمتها، وكشفت عن سر اختفائها.


أثار اختفاء الأم الجنوب أفريقية، التي اشتهرت بوضعها 10 توائم بحمل واحد قبل أسبوع، اهتمام وسائل الإعلام في بلادها.

خلافات زوجية
وقالت السيدة البالغة من العمر 37 عامًا: إنها اختبأت الآن مع أطفالها وستواصل إخفاء مكان وجودها، مضيفة أنه لا يمكن لأحد أن يجبرها على الكشف عن مكان وجودها، مبررة ذلك بخلافات حدثت مع زوجها وعائلته.

سر الاختفاء
وتابعت: "كانوا ينظرون إلى التبرعات التي تأتي من الناس ويريدون أن يكونوا من أصحاب الملايين من وراء المواليد.. كانوا يتوقعون أن يكونوا أثرياء.. ولهذا السبب اختبأت مع أطفالي"، وفق ما نقلت عنها "روسيا اليوم".

ادعاءات الزوج
وأوضحت أنها تأذت من ادعاءات زوجها وعائلته بعدم إنجابها للتوائم خاصة بعد قول زوجها تيبوهو تسوتيتسي إنه لم ير الأطفال منذ ولادتهم ولم يعثر على مكان زوجته، ما يوحي بأن الولادة كانت خدعة.

وأصبح الزوجان حديث وسائل الإعلام بعد أن جرى الإعلان بأن جوسيام سيثول أنجبت الرقم القياسي في عدد الأطفال في جنوب أفريقيا.

وكان تيبوهو تسوتيتسي زوج السيدة دعا الجمهور إلى التوقف عن التبرع بالمال لحساباته المصرفية حتى تعود زوجته إلى المنزل.

بلاغ للشرطة
وأخبر تسوتيتسي الشرطة أنه قلق بشأن مكان زوجته وسلامتها، منذ أن أخبرته أنه غير مسموح له برؤية الأطفال في المستشفى بسبب لوائح كورونا، مؤكدًا أن الحمل ربما يكون خدعة.

وكانت أخبار جوشايمه سيتهول (37 عامًا) قد شغلت وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا ومناطق أخرى في العالم، بعدما قالت إنها وضعت 7 أطفال و3 بنات في عملية قيصرية في مسستشفى بمدينة بريتوريا، كما يقول زوجها.

وبدأت القصة من موقع إخباري محلي في جنوب أفريقيا، "بريتوريا نيوز"، الذي نقل عن تسوتيتسي سيتهول أن زوجته وضعت 10 توائم، سبع إناث وثلاثة ذكور.

وقال إنه سعيد للغاية ولا يستطيع الحديث أكثر.

وتحدثت الزوجة للصحيفة نفسها، وقالت إن الأطباء في البداية أبلغوها بأنها حامل بستة توائم، لكن جرى رفع الرقم إلى ثمانية بعد مسح لاحق، وفي أثناء خضوعها للعملية القصيرية جرى اكتشاف مولودين آخرين.

ولم يوضح موقع "بريتوريا نيوز" حالة التوائم بعد الولادة، علمًا أنه كان أول موقع إخباري ينشر القصة.

وقالت "ديلي ميل": إنه ما من دليل على أن المرأة الجنوب أفريقية قد حطمت الرقم القياسي العالمي.
 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements