رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اختفاء غامض لمنجبة التوائم الـ 10 ورضّعها وزوجها يستغيث

السيدة الجنوب إفريقية
السيدة الجنوب إفريقية التي أنجبت 10 توائم
Advertisements
ذكر تيبوجو تسوتيتسي، زوج المواطنة الجنوب إفريقية، جوسيامي تامارا سيتولي، التي أنجبت 10 توائم مسجلة رقما قياسيا في العالم، أنه لا يعرف مكان وجودها ولم يرهم بعد.


وقال ممثل عائلة تسوتيستي، راسيل بالويي، في حديث لوكالة "نوفوستي" الروسية، إن موكله لا يستطيع العثور على زوجته حيث ترفض السيدة الكشف عن مكان وجودها.

وأوضح بالويي أن هذه الولادة ليست الأولى لسيتولي، حيث سبق أن أنجبت توأمين وثلاثة توائم من زوجها الراحل، كما يوجد لدى تسوتيتسي 3 أطفال من سيدة أخرى.

وسبق أن ذكرت صحيفة "IOL" أن سيتولي سجلت رقما قياسيا عالميا، حيث أنجبت 10 توائم وهي حامل في الشهر الثامن، وهم 7 أولاد و3 بنات.

وكانت أخبار جوشايمه سيتهول (37 عاما) قد شغلت وسائل الإعلام في جنوب إفريقيا ومناطق أخرى في العالم، بعدما قالت إنها وضعت 7 أطفال و3 بنات في عملية قيصرية في مسستشفى بمدينة بريتوريا، كما يقول زوجها.

وبدأت القصة من موقع إخباري محلي في جنوب إفريقيا، "بريتوريا نيوز"، الذي نقل عن تسوتيتسي سيتهول أن زوجته وضعت 10 توائم، سبع إناث وثلاثة ذكور.

وقال إنه سعيد للغاية ولا يستطيع الحديث أكثر.

وتحدثت الزوجة للصحيفة نفسها، وقالت إن الأطباء في البداية أبلغوها بأنها حامل بستتة توائم، لكن جرى رفع الرقم إلى ثمانية بعد مسح لاحق، وفي أثناء خضوعها للعملية القصيرية جرى اكتشاف مولودين آخرين.

ولم يوضح موقع "بريتوريا نيوز" حالة التوائم بعد الولادة، علما أنه كان أول موقع إخباري ينشر القصة.

وقالت "ديلي ميل" إنه ما من دليل على أن المرأة الجنوب إفريقية قد حطمت الرقم القياسي العالمي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية