رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل منعطف خطر الحلقة 14.. حمزة العيلي يعترف بقتل سلمى أبو ضيف

منعطف خطر
منعطف خطر
Advertisements

مسلسل منعطف خطر الحلقة 14.. يبحث الجمهور عن كل ما يتعلق بمسلسل منعطف خطر، حيث يريد متابعو الجمهور معرفة تفاصيل مسلسل منعطف خطر الحلقة 14.

 

الحلقة 14

ولقد دارت أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة 14 حول اقتحام قوات الشرطة ورشة جمال حيث يتواجد سلامة وحسن وجمال وبينما يحاول حسن وجمال الفرار يقع حسن برصاص سلامة وينصح شقيقه بالهرب، وبالفعل خلال مسلسل منعطف خطر الحلقة 14 يهرب جمال وتقبض الشرطة على المتواجدين بينما ينتقل حسن إلى الرعاية المركزة لتلقي العلاج اللازم.

وأثناء مسلسل منعطف خطر الحلقة 14 يتم القبض على المخبر الذي كان ينقل أخبار قضية سلمى إلى حسن، ويعترف لهشام أنه الذي مسح تسجيلات كاميرات المراقبة بمنطقة وقوع الجريمة، وبناء على اعترافات المعلم سلامة التي تكشف ماضي عتمان وبدر أو حسن وجمال وكذلك تطابق بصمات حسن مع البصمات الموجودة في موقع الجريمة  يتوجه هشام  أثناء أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة 14 إلى حسن وفي المستشفى يعترف حسن بأنه بالفعل قاتل سلمى ابنة شقيقه حتى لا يلحق العار بجمال.

 

مواعيد العرض

ويبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة الأخيرة وهي الحلقة 15 من المسلسل، ولقد عرضت منصة شاهد VIP مسلسل منعطف خطر الحلقة الأخيرة اليوم الجمعة 26 أغسطس الجاري، وذلك منذ تمام الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت السعودية، وفي تمام الحادية عشرة مساء أمس الخميس بتوقيت القاهرة، وكذلك الحلقة 14 من مسلسل منعطف خطر.

كم حلقة

وفيما يتعلق بالسؤال الذي يدور في ذهن قطع كبير من الجمهور نرصد كل ما يريد الجمهور معرفته حول منعطف خطر كم حلقة؟ وإجابة على منعطف خطر كم حلقة فإن المسلسل مكون من 15 حلقة، أي أنه قد تبقى حلقتين حتى يتم الكشف عن نهاية المسلسل.

الأبطال

وفيما يتعلق بأبطال مسلسل منعطف خطر فإنهم باسل خياط  وريهام عبد الغفور وباسم سمرة وتامر نبيل وسمر مرسي ومحمد علاء، وآدم الشرقاوي وسلمى أبو ضيف وأحمد صيام، ولقد تمكن ابطال مسلسل منعطف خطر من أن يلفتوا انتباه الجمهور بفضل أدائهم المتميز وعلى رأس ابطال مسلسل منعطف خطر المميزين الفنان باسل الخطيب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية