رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من قتل سلمى الوكيل؟ توقعات الجمهور لهوية قاتل بطلة مسلسل منعطف خطر

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف
Advertisements

يستعد عشاق مسلسل منعطف خطر لمتابعة حلقتين جديدتين وهي الحلقتين 10 و11، وتنبأ متابعو المسلسل بهوية قاتل بطلة مسلسل منعطف خطر والتي تجسد شخصيتها الفنانة سلمى أبو ضيف.

 

وتباينت آراء الجمهور حول هوية قاتل سلمى الوكيل، فهناك عدد من رواد مواقع تواصل الاجتماعي تنبيء بأن قاتل سلمى هو عمها حسن الذي يجسد شخصيته الفنان حمزة العيلي، واستشهدوا في هذه الآراء بالساعة التي يرتديها حسن والتي ظهرت في مشهد خنق سلمى الذي ظهر في البرومو. 

 

بينما تمادى البعض في التوقعات وأكدوا أن والدها متورط مع عمها أيضًا في مقتل سلمى خاصة أنهما اشتركا معًا في جريمة مقتل كريم الصباغ، بينما استبعد الكثيرون أن يكون خالد بالفعل متورطًا في مقتل سلمى بالرغم من أن كل الدلائل تشير إلى تورطه.

شقيق خالد

وهناك آراء أخرى تؤيد نظرية أن شقيق خالد يحيى هو من قتل سلمى وذلك لأن والده قد فضل شقيقه عليه ودفعه لخوض الانتخابات عوضًا عنه، فأراد التخلص من شقيقه بتوريط اسمه في قصة قتل سلمى.

 

أميرة

وهناك فريق آخر يشك في أميرة مساعدة خالد في حملته الانتخابية في النادي والتي يرى الكثيرون أنها لها مصلحة كبرى في مقتل سلمى حيث أنها تحب خالد وتغير عليه وبالتالي أرادت التخلص من سلمى ليكون خالد لها وحدها.

 

آراء أخرى

بينما رأى البعض الآخر أن القاتل ينتمى للفريق الذي يدير نادي اسفنكس وأن من فعل هذه الفعلة أراد توريط خالد يحيى للتخلص منه واستمرار الفريق الحالي في رئاسة النادي، وهناك آراء أخرى أيضًا ترى أن أمينة صديقة سلمى المقربة لها يد في مقتلها وأن هناك لغز كبير وراءها.

 

حلقتين جديدتين

وفيما يتعلق بـ موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 11، فمن المقرر أن تعرض منصة شاهد VIP مسلسل منعطف خطر الحلقة 11 غدًا الجمعة 12 أغسطس الجاري، وذلك في تمام الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت السعودية، وسوف تتاح مسلسل منعطف خطر الحلقة 11 في تمام الحادية عشرة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، وكذلك الحلقة 10 من مسلسل منعطف خطر ومن المتوقع أن تحمل مسلسل منعطف خطر الحلقة 11 وكذلك مسلسل منعطف خطر الحلقة 10 الكثير من المفاجآت في الأحداث.

مسلسل the killing

مسلسل the killing هو مسلسل جريمة ودراما أمريكي، مقتبس عن المسلسل الدنماركي "Forbrydelsen". أما النسخة الأميركية، فمن تطوير "فيناسود"، وإنتاج استوديوهات فوكس التلفزيونية.

يتابع المسلسل الأمريكي the killing تحقيقات الشرطية سارة ليندن في مقتل فتاة مراهقة في سياتل، رابطًا بين ثلاث قصص متشابكة تتضمن المحققين وأسرة الضحية والسياسيين والمشتبه بهم، والمسلسل من تأليف فينا سود ونيكول كاسيل وداني ناواك، ومن إخراج باتي جينكينز، وفيل إبراهام، ودانيال أتياس، ومن بطولة ميريل إينوس وبرنت سكستون وجويل كينمان وبيلي كامبيل وميشيل فوربس وكريستين ليمان، وكل حلقة تغطي يوم كامل من التحقيقات، ويتكون المسلسل من 44 حلقة موزعة على أربعة مواسم، وتم عرض الموسم الأول في 3 أبريل 2011م لأول مرة وانتهى بعرض الموسم الرابع والأخير من the killing  في 1 أغسطس 2014.

 

السدير مسعود

والسدير مسعود هو مخرج وممثل سوري، تخرج في الجامعة اللبنانية الدولية قسم الإخراج، كما أنه تخرج في جامعة القلمون السورية قسم علاقات دولية وعلوم دبلوماسية، ودخل عالم الفن والتمثيل عام 2014، من خلال مسلسل "حلاوة الروح" كما أنه شارك في أعمال عديدة منها نبتدي منين الحكاية، وأحمر وعن الهوى والجوى، والجزء الأول من مسلسل مقابلة مع السيد آدم.

 

قصة المسلسل

تلاحق الأحداث قصة المحقق هشام مراد، الذي قرر تسليم مكتبه وجميع ملفات القضايا إلى زميل جديد، بهدف الحصول على إجازة مع ابنه، لكنه فجأة يجد نفسه مضطرًا لتغيير حساباته، فيقطع إجازته ويعود للتحقيق في جريمة ارتبكت في منطقة الجيزة في مصر، حيث عثر على جثة شابة عشرينية. ويسعى طيلة الأحداث إلى البحث عن الفاعل.

 

جريمة قتل

يوضح باسل خياط أن "العمل يتابع جريمة قتل، من خلال المحقق هشام المقدم في البحث الجنائي"، لافتًا إلى "أننا أمام نوعية دراما التي تبحث عن المرتكب خلال 15 حلقة، وضمن خيوط متشابكة إضافة إلى ما ينعكس على الحياة الشخصيّة لهذا المحقق أو على مزاجه". 

ويعتبر أن "أداء الشخصية صعبة، لأن الممثل في هذه الحالة ليس لديه أي أدوات تساعده في تقديم الدور، من هنا أركز في أدائي على ما توحي به العيون وما تعنيه النظرة في هذه اللحظة أو تلك".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية