رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آبل تكشف عن طاقم عمل مسلسل Lessons in Chemistry

بري لارسون
بري لارسون
Advertisements

كشفت آبل عن طاقم عمل أحدث مسلسلاتها Lessons in Chemistry، وذلك بعد الانتهاء من اختيار جميع الممثلين، حيث انضم  إلى الممثلة بري لارسون في مسلسل ابل تي في القادم

Lessons in Chemistry  عدة ممثلين وهم:
‏• كيفين سوسمان.
‏• أجا نعومي كنج. 
‏• باتريك آر ووكر.
‏• ستيفاني كونيج.
‏• لويس بولمان.
‏• توماس مان.
‏• بو بريدجز.

سربت عدد من الصور التي تظهر فيها الممثلة الشهيرة بري لارسون في كواليس موقع تصوير مسلسل الجديد Lessons In Chemistry، الذي تتعاون فيه ولأول مرة مع شركة آبل للإنتاج الفني.

 

 

وظهرت بري لارسون في الكواليس، وهي مبتسمة وتستمع إلي الموسيقي خلال الانتظار لتصوير عدد من مشاهدها في المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل Lessons In Chemistry في ستينيات القرن الماضي، حول إليزابيث وهي عالمة تعيش في كاليفورنيا، والتي يأخذ مسار حياتها المهنية منعطفًا متغيرا ضخما، عندما تصبح نجمة غير متوقعة في برنامج طبخ تلفزيوني محبوب.

 

 

أبل والأوسكار

واستطاعت منصة أبل دخول التاريخ في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، بعد فوز المنصة بجائزة أفضل فيلم عن فيلم "كودا"، إضافة إلى ثلاث جوائز أوسكار.

وحصل "كودا" على الجائزة الأولى على الرغم من عرضه في عدد قليل جدا من دور العرض، بالإضافة إلى جائزة أفضل ممثل بدور مساعد تروي كوتسور، الذي أهدي الجائزة لـ "مجتمع الصم، وذوي الإعاقات"، فيما فازت مخرجة العملشان هيدر بجائزة أوسكار أفضل سيناريو مقتبس.

ويعدّ هذا الفوز لحظة حاسمة بالنسبة لشركة "آبل" التي كانت تعتبر من خارج هوليوود مقارنة بمنافسيها التقنيين مثل "نتفليكس" و"أمازون". 

خدمة البث المباشر

كما أن فوز "آبل" بجائزة أفضل صورة يعتبر أكثر إثارة للإعجاب، بالنظر إلى أن هذه كانت السنة الأولى لشركة "آبل" كمرشح لجائزة الأوسكار، إذ لم تطلق الشركة خدمة البث المباشر، "آبل تي في+" حتى عام 2019، بعد سنوات عديدة من "نتفليكس" و"أمازون".

وأنفقت شركة أبل ما بين 20 إلى 25 مليون دولار في تسويق فيلم  "كودا" المقتبس عن الفيلم الفرنسي "عائلة بيلييه"، الذي بلغت تكلفته 15 مليون دولار.

فيما قال منتج فيلم “كودا” فيليب روسوليه عن حصد الفيلم 3 جوائز أوسكار "لا أعتقد أنها معجزة.. الفيلم يستحق أن يكون في هذا الموقع في هذه المرحلة التي نعيش فيها..إنه فيلم مهم... فيلم يؤثر في الناس ويجمعهم بقيمه الإنسانية".

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية