رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سلمى أبو ضيف تجهز مسلسل جديد مع باسل خياط

باسل خياط وسلمي أبوضيف
باسل خياط وسلمي أبوضيف
Advertisements

تستعد الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف لتصوير مسلسل جديد مع الفنان السوري باسل خياط ومن أخراج المخرج السدير مسعود ومن المقرر عرضه على أحد المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

سلمى أبو ضيف 

و في وقت سابق تصدرت الفنان الشابة سلمى أبوضيف مؤشرات بحث جوجل عربيًا ومختلف تريندات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب أن كشفت عن معاناتها الصحية التي صدمت بها جمهورها، حيث تعرضت لـ3 وعكات صحية خلال أقل من شهر.

ورجحت سلمى أبوضيف أن يكون "الحسد" هو السبب نتيجة نشر صورها بشكل متواصل على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لكونها عارضة أزياء قبل أن تكون ممثلة.

ونشرت سلمى أبوضيف عبر خاصية ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" أنها تعرضت لحروق بالليزر في جميع أنحاء جسمها قائلة: "في غضون أسابيع، تعرضت لحروق الليزر في جميع أنحاء الجسم، وشفتي قطعت أثناء إجراء عملية جراحية لضرس العقل، وقبل شهر أجريت عملية منظار داخلي للقرحة".

وأضافت سلمى: "ليس لدي ما أقوله سوى الحمد لله و(قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق.. ومن شر حاسدا إذا حسد) الحمد لله الحمد لله".

ونشرت سلمى صورة شفاهها المصابة، كما نشرت سورة "الفلق"، وكتبت عبر حسابها على "انستجرام": "الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله على كل شيء".

كما كشفت عن تطورات حالتها الصحية أشارت إلى أن بعض الأشخاص قد يحكموا على حياة الآخرين من خلال صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي،: "لا تحكم أبدًا على الأشخاص فقط من صورهم التي لا تعرف ما يمرون به، شكرًا"... وعلقت أن حالتها بدأت تأخذ مسار التحسن قليلًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية