رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل منعطف خطر

منعطف خطر
منعطف خطر
Advertisements

مسلسل منعطف خطر الحلقة الأخيرة.. يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة الأخيرة وهي الحلقة 15 من المسلسل، ومن المقرر أن تعرض منصة شاهد VIP مسلسل منعطف خطر الحلقة الأخيرة غدًا الجمعة 26 أغسطس الجاري، وذلك في تمام الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت السعودية، وسوف تتاح مسلسل منعطف خطر الحلقة الأخيرة في تمام الحادية عشرة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، وكذلك الحلقة 14 من مسلسل منعطف خطر ومن المتوقع أن تحمل مسلسل منعطف خطر الحلقة الأخيرة وكذلك مسلسل منعطف خطر الحلقة  14 الكثير من المفاجآت في الأحداث.

كم حلقة

وفيما يتعلق بالسؤال الذي يدور في ذهن قطع كبير من الجمهور نرصد كل ما يريد الجمهور معرفته حول منعطف خطر كم حلقة؟ وإجابة على منعطف خطر كم حلقة فإن المسلسل مكون من 15 حلقة، أي أنه قد تبقى حلقتين حتى يتم الكشف عن نهاية المسلسل.

 

الأبطال

وفيما يتعلق بـ أبطال مسلسل منعطف خطر فإنهم باسل خياط  وريهام عبد الغفور وباسم سمرة وتامر نبيل وسمر مرسي ومحمد علاء، وآدم الشرقاوي وسلمى أبو ضيف وأحمد صيام، ولقد تمكن ابطال مسلسل منعطف خطر من أن يلفتوا انتباه الجمهور بفضل أدائهم المتميز وعلى رأس ابطال مسلسل منعطف خطر المميزين الفنان باسل الخطيب.

قاتل سلمى

وتباينت آراء الجمهور حول هوية قاتل سلمى الوكيل، فهناك عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تنبيء بأن قاتل سلمى هو عمها حسن الذي يجسد شخصيته الفنان حمزة العيلي، واستشهدوا في هذه الآراء بالساعة التي يرتديها حسن والتي ظهرت في مشهد خنق سلمى الذي ظهر في البرومو.

 

بينما تمادى البعض في التوقعات وأكدوا أن والدها متورط مع عمها أيضًا في مقتل سلمى خاصة أنهما اشتركا سويًا في جريمة مقتل كريم الصباغ، بينما استبعد الكثيرون أن يكون خالد بالفعل متورطًا في مقتل سلمى بالرغم من أن كل الدلائل تشير إلى تورطه.

وهناك آراء أخرى تؤيد نظرية أن شقيق خالد يحيى هو من قتل سلمى وذلك لأن والده قد فضل شقيقه عليه ودفعه لخوض الانتخابات عوضًا عنه، فأراد التخلص من شقيقه بتوريط اسمه في قصة قتل سلمى

وهناك فريق آخر يشك في أميرة مساعدة خالد في حملته الانتخابية في النادي والتي يرى الكثيرون أنها لها مصلحة كبرى في مقتل سلمى حيث أنها تحب خالد وتغير عليه وبالتالي أرادت التخلص من سلمى ليكون خالد لها وحدها.

بينما رأى البعض الآخر أن القاتل ينتمى للفريق الذي يدير نادي اسفنكس وأن من فعل هذه الفعلة أراد توريط خالد يحيى للتخلص منه واستمرار الفريق الحالي في رئاسة النادي، وهناك آراء أخرى أيضًا ترى أن أمينة صديقة سلمى المقربة لها يد في مقتلها وأن هناك لغزًا كبيرًا وراؤها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية