رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم "من يرى نفسه يغني في المنام"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لكل منا نبرة صوت تميزة عن غيره وأعطي الله البعض صوتا عذبا جميلا تطرب له الأذن ,يقول  ابن سيرين أن الغناء في المنام له معاني عديدة، فإن كان صوت المغني او صوت الغناء بصوت جميل يشرح الصدر ويثلج الفؤاد فإن مشاهدته ترمز إلى التجارة الناجحة والصفقات المبروكة الطيبة، بينما لو كان صوت المغنى سيئاً ومنبوذاً في المنام فهي تجارة خاسرة.

 

 

 إذا رأى الرجل الغني أنه يغني في مكان البيع والشراء وأمام الناس دل ذلك  على فضائح تكشف أسراره للناس، اما اذا  كان فقيراً فإن الغنى في مُواجهة الناس يدل علي زوال الذهن، ومن راى في المنام أنه يغني في مقر يراه الناس ليتبادلوا الجديد و يكثير فيه اللغط والكذب وحيك المؤامرات فإن هذا يدل علي الفرقة  والتفريق بين الأحباب والأصدقاء والأقارب.

قيل إن المغنى في المنام أو مشاهدة الفرد ذاته يغني في الحلم يعبر عن عمليات تجارية المغني ذاته، وفي ذلك الحين تدل على الحكمة والعلم وربما يدل  الغناء إلى عمل صاحب الحلم  كخطيب للناس أو رجل ناصح، ومن رأى أنه يغني و كان صوته سيئاً ورديئاً بشكل كبيرً فإنه يدل على سوء الحال والبطالة وترك الشغل.

 

 

تفسير حلم ضرب الأم لابنها في المنام

اذا رأي  المتزوج الغناء في المنام فإن ذلك يدل على الرزق الطيب الذي سوف يحصل عليه من عمله عندما يكون الصوت طيب وعالي، ولكن عندما يكون الصوت غير جميل وليس عال فإن ذلك يدل علي الفقدان العظيمة التي سوف يتعرض لها في أعماله، وأيضًا في حياته الشخصية لا يمكنه تحمل المسئولية.

 

واذا راي المتزوج  أن شخصا  أخر يقوم بالغناء دل ذلك علي  الفرحة التي تملأ حياته الزوجية  بالسعادة والسرور ، اما عندما يقوم ذلك بغناء خطاب طيب، ولكن عندما يري المتزوج أن هناك فردًا يقصد خطاب غير طيب فإنه يدل على حضور مشكلات كثيرة في حياته لا يمكنه أن يحلها.

 

اذا رأت  المرأة المتزوجة في المنام أنها تغني إن كان غنائها طيب وصوتها جميل فإن ذلك يدل على أنها سوف تنعم بحياة زوجية سعيدة وستنال رزق وفير، ويدل أيضًا على أنها امرأة قادرة على تحمل المسئولية بشكل ملحوظ، ولكن عندما تغني وصوتها غير طيب للغناء فإن ذلك يدل علي انها امرأة غير قادرة على تحمل مسئولية أسرتها.

 

 

تفسير حلم رؤية الزي العسكري في المنام

 

وعندما ترى شخص  يقوم بالغناء وله صوت ممتاز وطيب وأنه يقوم بغناء مفردات طيبة فإن ذلك يدل على الفرحة التي تملأ حياتها.

اذا رأت الحامل أنها تغني فإن ذلك يدل علي  أنها سوف تكون حالاتها بعد الحال مستقرة وستكون صحتها جيدة جدًا وحياتها  سوف تكون سعيدة مع قرينها، ولكن عندما تري أنها تغني بكلام غير طيب فإن ذلك يدل علي أنها ستواجه العديد من الجهود خلال ولادتها وسوف تقع في مشكلات كثيرة، وعندما ترى الحامل ان فرد يغني بكلام جميل فإن ذلك يدل على أنها ستكون صلات طيبة مع الآخرين، ولكن عندما تري  أنه يغني بكلام غير طيب فإن ذلك يدل المشاق التي تلاقيها في حياتها والله اعلم .

الجريدة الرسمية