رئيس التحرير
عصام كامل

الأرصاد: طقس شديد البرودة وأمطار على القاهرة حتى نهاية الأسبوع | فيديو

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، مؤكدة سيطرة أجواء شديدة البرودة على معظم أنحاء البلاد، مع وجود فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة، وذلك حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لفضائية "صدى البلد"، أنه من المتوقع تأثر معظم أنحاء البلاد بنشاط للرياح، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على الجنوب، لافتة إلى أن التقلبات الجوية لا تزال مستمرة.

الأرصاد الجوية تعلن درجات الحرارة غداً

وأوضحت: أن نشاط الرياح سيزيد من إحساس الناس بطقس شديدة البرودة خلال الأيام المقبلة، لافتة إلى أن درجات الحرارة لا تزال أقل من معدلاتها الطبيعية لهذا الوقت من العام.

تحذيرات هيئة الارصاد الجوية | وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس، غدا الإثنين، حيث من المقرر سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق متفرقة من الوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن الرياح شمالية غربية معتدلة  تنشط على السواحل الشمالية الغربية وتؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر الأحمر والبحر المتوسط، مشيرة إلى تكون الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد.

 

الجريدة الرسمية