رئيس التحرير
عصام كامل

بسبب فيديو إباحي مع زوجته.. "نقاش" يقتل شقيقه بالقناطر.. المتهم: شكّيت بعدما بدأت تتغير وتتهرب من حقوقي الشرعية.. ولما شفتهما في أوضاع مخلة قررت انتقم لشرفي..تخلصت منه بـ"شاكوش" ودفنت جثته تحت السرير

قتل _ ارشيفية
قتل _ ارشيفية

أدلى المتهم بقتل شقيقه بالشاكوش ودفنه أسفل سرير غرفة نومه بالمنزل بمركز منشأة القناطر، بسبب فيديو إباحي مع زوجته، باعترافات تفصيلية أمام رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة.


تغير الزوجة
وقال المتهم: إنه يعمل نقاشا، ومتزوج منذ 7 سنوات، ولديه طفلان وحياتهما تسير مثل أى زوجين، مشيرا إلى أنه منذ نحو 10 أشهر بدأت الخلافات تعرف بيته لدرجة أن زوجته تغيرت نهائيا، حتى باتت تتهرب من حقوقه الشرعية.

غياب عن المنزل
وتابع: «بدأ الشك يقتلني خاصة بعد كثرة تغيبها عن المنزل لفترات طويلة، لكننى ضغطت على نفسي واستحملت كل هذا بسبب أطفالي ميتحرموش من والدتهما، وبدأ الشك يزداد عندما كنت أسير في الشارع وأشاهد الناس تنظر إلي ويتسامرون معا بضحكات صفراء".

فيديو إباحي
وأضاف: "أثناء جلوسي على مقهى يوم السبت الماضى، حضر أحد أصدقائي وجلس معي، وأثناء جلوسنا قال إنه حصل على فيديو يخصني، في البداية افتكرته أنه فيديو عادي، لكنه عندما طلب مني أن أمسك أعصابي وأفكر بعقلانية قبل اتخاذ أي قرار بدأ الفار يلعب في عبى، وطلبت منه تشغيل الفيديو بسرعة".

الزوجة والشقيق
وأوضح "النقاش"، أنه أثناء تشغيل مقطع الفيديو الذي لم تتعدى مدته لـ 3 دقائق ظهر فيه شقيقه الأكبر وهو يعاشر زوجتي معاشرة الأزواج، لافتا: "لحظتها تمنيت أن تنشق الأرض وتبلعني قبل أن أشاهد الفيديو، فقررت أن أنتقم لشرفى".

ارتكاب الجريمة
واستطرد المتهم في اعترافاته: "اتصلت بشقيقي وطلبت منه الحضور للمنزل في أمر مهم، وعندما حضر قفلت الباب وواجهته بالفيديو لكن أنكر وادعى أنه مفرك وحاول الهروب، فأمسكت بشاكوش وضربته فوق رأسه حتى سقط على الأرض جثة هامدة، ثم جلست بجواره أفكر كيف أتخلص من جثته".

التخلص من الجثة
وأضاف المتهم: "قمت بحفر حفرة أسفل السرير ودفنت جثة شقيقي والشاكوش المستخدم في الجريمة وملابسي الملطخة بالدماء لإبعاد الشبهات عني، ثم قمت بإزالة ومسح آثار دماء في المنزل، وظللت أتعامل كأن لم يحصل أي شيء حتى اكتشفتني الشرطة وألقت القبض علي".

بداية الواقعة
كان مركز منشأة القناطر تلقى بلاغا من ربة منزل، 17 سنة، مقيمة بهرمس، تفيد بتغيب والدها، 50 سنة - نجار، عقب سماعها حدوث مشاجرة بينه وبين عمها، 39 سنة - نقاش، داخل غرفة عمها بمنزله، ولم يظهر بعد تلك المشاجرة.

التحريات
وانتقلت قوة من المباحث إلى مكان البلاغ، وتم عمل التحريات اللازمة، وتبينت صحة ما جاء بأقوال المبلغة، وتم التقابل مع عم المبلغة، وبمواجهته أقر بحدوث مشادة كلامية وانصراف والد المبلغة عقب ذلك، وبإجراء التحريات تبين عدم صحة أقواله.

مقطع فيديو
وكشفت التحريات أن المتهم قتل شقيقه بالشاكوش ودفنه أسفل السرير بغرفة نومه بالمنزل، بعد أن شاهد مقطع فيديو جمع بين زوجته وشقيقه "المجني عليه"، فقرر قتله بعد أن افتضح أمره بين أهالي القرية، وتم ضبط المتهم، وكشف ملابسات الواقعة.

بسبب فيديو إباحي مع زوجته.. التحقيق مع المتهم بقتل شقيقه في منشأة القناطر

مشادة كلامية
بإعادة مواجهة المشتبه فيه، وتضييق الخناق عليه بما ورد من بتحريات اعترف أنه منذ أسبوع شاهد مقطع الفيديو لزوجته مع شقيقه مدته 3 دقائق، فاستدرجه إلى غرفته وحدثت مشادة كلامية قام بضربه بشاكوش على رأسه حتى فارق الحياة ودفنه أسفل سرير المنزل.

حبس المتهم
وتم بإرشاده استخراج جثة المجني عليه من أسفل سرير نوم داخل منزل المتهم، وعثر على الشاكوش المستخدم في الواقعة، وتمت مناظرة الجثة وعرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
الجريدة الرسمية