X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
الأهلي ٢٠٠٢ يستضيف زينهم في التصفيات المؤهلة للقطاعات "الإداري" تستأنف اليوم دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة أحب الكلام إلى الله.. تعرف على أجمل أدعية ترددها في الصباح اليوم.. ختام فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة خبير: حال استمرار الأوضاع والقوانين الحالية لسوق المال لن تتحقق نجاحات في 2020 مدينتا "الشروق والعاشر": مستمرون في التصدي للمخالفين كندة حنا| 5 معلومات عن نلباي في مسلسل ممالك النار حصاد نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. رقم قياسي من الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح ضبط 14 متهما ورفع 155 حالة إشغال طريق بالمنطقة الأثرية في الهرم الأهلي ٢٠٠٤ يواجه الإنتاج الحربي في دوري الجمهورية للناشئين تعرف على الوجهة المقبلة لماوريسيو بوكيتينو الزمالك يعلن جاهزية مدافع الفريق لمواجهة إنبي تحرير 621 مخالفة سرقة تيار كهربائي في قنا "الغرفة التجارية" بالقاهرة تنظم اليوم ملتقى توظيفيا للشباب الألعاب النارية ومحمد رمضان نجوم هذا الأسبوع من موسم الرياض اليوم.. استئناف دعوى وقف ترخيص صناعة شاسيهات السيارات ضبط مسجلين سرقا 2.5 طن من أعمدة أبراج الضغط العالي في الشلاتين كندا حنا| من هي نلباى في مسلسل ممالك النار؟ مباحث التموين تحرر 22 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بالجيزة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ القليوبية يستجيب لأهالي "أم بيومي" ويأمر بتشغيل محطة الصرف

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 12:48 م
الدكتور علاء مرزوق الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية نهال دوام
 
أعلن الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية أنه أصدر توجيهات وتعليمات مشددة لمسئولي الصرف الصحي وشركة المياه بسرعة الاستجابة لمطالب أهالي منطقة أم بيومي بشبرا الخيمة وشكواهم من بطء الأعمال بمشروع الصرف الصحي بالمنطقة، مشيرا إلى أنه أمر بتشغيل محطة الصرف الصحي خلال أسبوع واحد فقط.

وذكر بيان صادر من المحافظ اليوم أن المحافظ عقد اجتماعا تنسيقيا موسعا حضره الدكتور عواد أحمد على السكرتير العام واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد والمهندس خالد عبد العزيز رئيس الجهاز التنفيذي للمياه والصرف الصحي ونجوى العشيري رئيس حي غرب شبرا الخيمة وإسلام رجب مدير وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة وممثلي شركة المياه والصرف الصحي والوكالة الألمانية GIZ لمناقشة المعوقات التي تعترض الانتهاء من المشروع وتم التنسيق الكامل وحلها فورا حيث أعطى المحافظ تعليماته بسرعة تشغيل محطة رفع أم بيومي وإطلاق التيار الكهربي خلال أسبوع.

وأوضح ممثلي الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي خلال الاجتماع أنه تم البدء فورا في إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحي لشوارع جمال عبد الناصر وشارع أحمد عرابي الصغير وشارع مبارك وشارع حلمي عبد الرازق وشارع مسجد الرحمن، والانتهاء منها خلال شهرين من تاريخ تشغيل محطة رفع أم بيومي واستلام المحطة فور إطلاق التيار الكهربائي.

برلماني يطالب بإنقاذ بحيرة عين الصيرة من مخلفات الصرف الصحي

وتعهد مسئولي الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بالبدء فورا في تنفيذ أعمال التنكيس والترميم للعقارات التي تأثرت من أعمال الحفر والمذكورة بقرار الترميم مع سماح حي غرب بتنفيذ الثمانية أمتار الباقية بخط الإنحدار قطر 500 متر بشارع مبارك، كما طالب المحافظ الوكالة الألمانية باستكمال الدراسات الخاصة بمشروع البنية التحتية بالمشاركة في الشوارع المرفقة لتنفيذ المشروع المقترح والبدء في تنفيذ المشروع فور انتهاء أعمال الصرف الصحي بمنطقة أم بيومي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات