X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار" يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة بعد تخطي الجماهير 10 آلاف أمام ضمك.. النصر السعودي يحصل على مليون ريـال للمرة الثانية.. تجديد حبس شابين قتلا سائقا وألقيا جثته في ترعة بأبو النمرس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رسمة بالرملة.. أحمد عزت يجسد حكايات الحبيبة مع رمال مطروح (صور)

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 08:11 ص
محمد بدر
 
«رملة مطروح.. حكايات يعشقها الزوار».. بتلك الجملة يعشق زوار مدينة مرسى مطروح رمال الشواطئ، حيث جمال بياضها التي يجذب الأنظار ونعومتها، حتى قام مجموعة من الشباب بمشروعات صغيرة على الكورنيش لكتابة الذكريات والمهاداة بين العشاق والحبيبة بتلك الرمال.

«برملة ملونة.. ومُثبت.. وزجاج» يصنع أحمد عزت ذكريات للحبيبة والعشاق ليتهادوا بها ويتذكروا ليلة قضاءهم لحظات ولو قليلة في مطروح، بين شواطئها ورمالها.. يخلد بينهم ذكري حب تدوم معهم لعُمر طويل ليزينوا شقتهم بها.

وقال أحمد: "بالكتابة بالرمال على الزجاج بأشكال وألوان متنوعة تجذب نظر المشاهد للوهلة الأولى، وذلك لتخليد الذكريات للمصطافين وبأسعار متوسطة، حيث يشهد إقبالا كبيرا من الشباب والحبيبة لشراء تلك الذكري الزجاجية المُعبأة برمال مطروح المزودة بالألوان وعليها أسماؤهم أو حروفهم، وذلك وسط حالة من الفرحة بينهم".

ويشهد إقبالا كبيرًا خلال أيام العيد، حيث إقبال المصطافين بشكل أكبر وكذلك رحلات اليوم الواحد، وغيرها مما تبهرهم تلك الألوان الجميلة من الوهلة الأولى، حيث شهد اليوم إقبالا كبيرا من المصطافين وزوار مدينة مرسى مطروح لشراء تلك الهدايا العينية لمهاداتها إلى زوجاتهم أو أحبابهم وعشاقهم.

وتشهد مدينة مرسى مطروح إقبالا كبيرا من المصطافين وزوار المدينة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حيث وصلت نسبة الإشغالات في الفنادق إلى ١٠٠٪.

وكان أعلن اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح عن تنظيم حفلات فنية وثقافية بالحدائق العامة بمطروح مجانا لأهالي مطروح وزوارها خلال أيام عيد الأضحى وذلك بالتنسيق بين مديرية الثقافة والإدارة العامة للشئون الاقتصادية بالمحافظة.

شواطئ مطروح تستقبل المصطافين والأهالي في ثاني أيام عيد الأضحى (صور)

وقررت محافظة مطروح فتح جميع الحدائق العامة مجانا بدءا من يوم السبت وقفة عرفات وحتى آخر أيام عيد الأضحى المبارك مع الاستعداد لاستقبال المواطنين بالمتنزهات والشواطئ ومنع أي تجاوزات مع الاطمئنان من المصطافين على توافر الخدمات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات