X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 نوفمبر 2019 م
مسلسل عروس بيروت الحلقة ٤٩.. شاهد الحلقة كاملة حنان رمسيس: قطاع السياحة أبرز القطاعات العائدة للمنافسة بالبورصة رسميا.. الجبلاية تخطر الأندية باستبعاد أسوان من دوري الجمهورية 2003 عباس نور الدين مستشارا فنيا لمنطقة بورسعيد لكرة القدم فرحة هستيرية للاعبي غانا بعد التأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا للشباب (صور) البهي: السوق العقاري يواجه أزمة حقيقية ضبط 24 حالة اشتباه والتحفظ على 2213 طقطوقة في حملة بالطالبية رئيس جامعة المنصورة يشارك في المؤتمر العام لليونسكو بباريس (صور) شيرين عبد الوهاب تشعل الرياض بحفل ضخم (صور) أحمد أبو الفتوح: أتمنى تزايد الجماهير في نصف نهائي أمم أفريقيا للشباب عصام مرعي: الزمالك حقق الهدف من ودية الأميرية.. والناشئون أهم المكاسب عمر صلاح: الجمهور السند الحقيقي لتحقيق الانتصارات حبس المتهمين باختطاف طفل وطلب فدية من أسرته مليون جنيه بالشرقية القوى العاملة بالسويس تعلن عن فرص عمل للخريجين بعد تحذيرات الأرصاد.. جنوب القاهرة تستعد للأمطار بتطهير البالوعات عبد المنعم العليمي: تطبيق غرامات على الشركات المتقاعسة تحدده بنود العقد تحرير 523 مخالفة سرقة تيار كهربائي في قنا ضبط 15 متهما خلال حملة بالمنطقة الأثرية في الهرم أحمد رمضان بيكهام: نشعر بحجم المسئولية وهدفنا إسعاد الجماهير



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قائمة «شباب مصر» تعقد اجتماعها الأول.. والمنسق العالم: لم نتلق أي دعم

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 02:45 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية أحمد صلاح
 
عقدت قائمة شباب مصر للمحليات الاجتماع التنسيقي الأول بأحد فنادق القاهرة اليوم، بحضور قيادات القائمة، وبرئاسة الدكتور خالد بدوي المنسق العام لشباب مصر.

وناقش اللقاء الخطة الإستراتيجية والوقوف على أهم المحاور التي سيعمل عليها الشباب بالفترة المقبلة، واستهل اللقاء بالسلام الجمهوري؛ وعرض المتحدث الرسمى للقائمة الخطة الإستراتيجية للقائمة في عرض دام لعشر دقائق.

كما تم مناقشة عدد من الخطط والرؤي لعدد من الملفات بمشاركة عدد من الشباب، ممثلين لجميع فئات وأطياف الشعب المصري من عمال وفلاحين وذوي الاحتياجات الخاصة أصحاب الهمم والشباب القبطي وعدد من طلبة وخريجي الجامعات المصرية ومن مختلف المحافظات المصرية.

وأكد الدكتور خالد بدوي المنسق العام لشباب مصر أن المشاركة وتبادل الرؤى هي سياسة التعامل مع كافة الفئات، لتحقيق أعلي معدل جودة في تقديم خدمة جيدة للمواطن، مشيرا إلى أن الشباب هم المحرك الرئيسي لدفع عملية التنمية كما يؤكد الرئيس دائما.

ونوه بدوي خلال لقائه على عدم تلقى شباب القائمة أي دعم، وأن جهود شباب القائمة هي الداعم الذاتي لها.

جدير بالذكر أن الاستمارة الإلكترونية على صفحة شباب مصر قد تلقت طلبات تبلغ ١٥ ألف استمارة إلكترونية في كافة مراكز الجمهورية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات