X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
تكريم محمد صبحي وسميرة عبد العزيز وإلهام شاهين بدار الأوبرا (صور) برج العرب الجديدة يفوز على ساحة النصر ويصعد لدوري الترقي بوجه بحري أول ظهور لابني الفنانة إيناس عز الدين (صور) تعرف على إجراءات «تكويد» المزارع.. والمحاصيل الزراعية الحاصلة عليها «الراهبين» يفوز بالمركز الأول في دوري مراكز الشباب بالغربية (فيديو وصور) «المصرية للتضامن» تدعو إلى تغيير ثقافة المصريين تجاه الأفارقة الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«المصريين الأحرار» يدعم جمعية الصداقة المصرية اليابانية.. إبراهيم عبدالوهاب يشارك ورشة عمل تطوير العشوائيات والتنمية المستدامة باليابان.. عضو الحزب يلتقي رئيس قطاع الشرق الأوسط وأفريقيا لبحث التعاون

الأربعاء 09/مارس/2016 - 12:57 م
ريمون ناجي
 
في إطار مساعي حزب المصريين الأحرار لفتح مجال للصداقات البرلمانية والنيابية لتبادل الخبرات مع عدد من الدول في كافة المجالات، خاصة التعليم والتكنولوجيا والصناعة، وغيرها، التقى أعضاء الحزب بمسئولين في البرلمان الياباني، لدعم تكوين جمعية الصداقة البرلمانية المصرية اليابانية، تضم برلمانيين مصريين ويابانيين.

وبدأت بلقاء النائب إبراهيم عبدالوهاب عضو مجلس النواب عن الحزب، مع «كويكي يوريكو» النائبة في البرلمان الياباني، ووزيرة الدفاع السابقة، والسفير الياباني بالقاهرة، بمقر مجلس النواب، منذ فترة، واتفق خلال اللقاء على ووضع خطوات لتشكيلها، بهدف تبادل الخبرات البرلمانية بين البلدين.

سفر عضو الحزب
ومنذ يومين، غادر النائب إبراهيم عبدالوهاب، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة أول المنتزه، القاهرة، متجها إلى العاصمة اليابانية طوكيو، وذلك للمشاركة في ورشة عمل عن "تطوير العشوائيات والتنمية المستدامة".

ويهدف من الزيارة إلى التعرف على تجربة اليابان في هذا الصدد على مدى أيام الورشة، ويزور خلالها عددا من المدن اليابانية ويلتقي بعدد من المسئولين لتوطيد العلاقات ونقل الخبرات للمجتمع المصري.

لقاء وزير الخارجية
وتقابل عبدالوهاب مع "ويمورا"، رئيس قطاع الشرق الأوسط وأفريقيا بوزارة الخارجية اليابانية، وتناقشا مع حول توطيد العلاقات المصرية اليابانية وبدء مرحلة جديدة من التعاون المشترك بين البلدين بهدف نشر الاستقرار والسلام في المنطقة.

وقال عضو مجلس النواب خلال اللقاء إن الشعب المصري يعمل في سبيل تحقيق أحلامة وبناء مستقبله، وقيادة البلاد ومجلس النواب حريصون على الإجراءات والتشريعات الجاذبة للاستثمار.

وأبدى عبدالوهاب تطلعه لمزيد من التعاون بين البلدين على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي، وطالب بضرورة الاهتمام بملف التعليم والصحة والبنية التحتية، ولا سيما أنها أبرز الملفات التي يهتم بها المواطن المصري.

ومن جانبه وعد "ويمورا" بزيارة القاهرة في أقرب وقت ممكن لتفعيل والبدء في تنفيذ ما تم الاتفاق عليه مع رئيس جمهورية مصر العربية خلال زيارته الأخيرة لليابان.

زيارة السفارة المصرية
كما زار النائب إبراهيم عبدالوهاب السفارة المصرية بطوكيو، والتقى بسفير البلاد لدى اليابان، إسماعيل خيرت، وسط حفاوة الاستقبال، وتبادل اللقاء الحديث عن الوضع الراهن بالبلاد، وأهمية دور الدبلوماسية البرلمانية وسرعة تفعيل جمعية الصداقة البرلمانية المصرية اليابانية، للاستفادة من اهتمام اليابان بالتعاون المشترك وتطور العلاقات بين البلدين بعد زيارة رئيس الجمهورية وخطابه التاريخي في البرلمان الياباني.

«المصريين الأحرار» يدعم جمعية الصداقة المصرية اليابانية.. إبراهيم عبدالوهاب يشارك ورشة عمل تطوير العشوائيات والتنمية المستدامة باليابان.. عضو الحزب يلتقي رئيس قطاع الشرق الأوسط وأفريقيا لبحث التعاون
«المصريين الأحرار» يدعم جمعية الصداقة المصرية اليابانية.. إبراهيم عبدالوهاب يشارك ورشة عمل تطوير العشوائيات والتنمية المستدامة باليابان.. عضو الحزب يلتقي رئيس قطاع الشرق الأوسط وأفريقيا لبحث التعاون

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات