Advertisements
Advertisements
الإثنين 14 يونيو 2021...4 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إعادة تغذية جميع ماكينات الصراف الآلي التابعة للبريد

اتصالات وتكنولوجيا Screenshot_166
إعادة تغذية جميع ماكينات الصراف الآلي التابعة للبريد

ايمن الحسيني

صرح الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد: إن لجنة متابعة إجراءات تيسير صرف المعاشات للمواطنين عبر ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبريد المصري على مستوى الجمهورية خلال فترة العطلة الرسمية رصدت إقبالاً كبيراً من المواطنين على ماكينات الصراف الآلي، الأمر الذي ترتب عليه نفاد النقدية من جميع الماكينات على مستوى الجمهورية في أقل من ٤٨ ساعة، وتم إصدار توجيهات بإعادة تغذية جميع الماكينات على مستوى الجمهورية لإتمام عملية صرف المعاشات بجميع المحافظات للمواطنين على أكمل وجه.



تيسير الصرف


وجدير بالذكر أن الهيئة القومية للبريد اتخذت كافة التدابير والإجراءات لتيسير عملية صرف المعاشات خلال فترة العطلة الرسمية، حيث أنه تم تشكيل لجنة على أعلى مستوى لمتابعة تغذية ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية خلال فترة العطلة، وسيتم عودة العمل بجميع المكاتب على مستوى الجمهورية يوم الثلاثاء المقبل.


وتقدم هيئة البريد خدماتها من خلال أكثر من  4 آلاف مكتب بريد تغطي كافة أنحاء الجمهورية، كما  يتم حاليا دراسة بإمكانية نشر مكاتب البريد في مراكز الشباب، سواء كانت مكاتب بريد بمفهومها المعروف أو سيارات بريد متنقلة، أو الأكشاك الجديدة «Posta express».


وذلك بهدف إتاحة الخدمات المتميزة التي يقدمها البريد المصري لأعضاء مراكز الشباب، خاصة فئة الشباب منهم، كما يتم مناقشة التعاون في إمكانية تقديم التمويل متناهي الصغر للشباب عبر إحدى شركات البريد للاستثمار.


ماكينات صراف آلي



وكانت  الهيئة القومية للبريد قد دفعت بـ39 سيارة بريد متنقلة مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية، مجهزة بوسائل التكنولوجيا الحديثة ومزودة بماكينات صراف آلي، وتؤدي جميع الخدمات التي يقدمها البريد المصري سواء كانت حكومية أو مالية أو بريدية أو مجتمعية مثل خدمات الأحوال المدنية وسداد فواتير الغاز والكهرباء والتليفون الأرضي وصرف الحوالات المالية والمعاشات.


بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي يقدمها البريد المصري، كما أن مندوب خدمات البريد المرافق للسيارة مدرب على أعلى مستوى، بما يمكنه من تأدية مختلف الخدمات وإنهاء كافة المعاملات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements