رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. دجالون في قبضة القانون..3 سنوات لدجال بتهمة ممارسة الرذيلة مع زبائنه أمام أزواجهم.. ساحر يزعم العلاج بالعلاقات غير الشرعية.. والمباحث تضبط عاطلا يمارس أعمال السحر بدمياط

فيتو

رغم الحضارة التي يشهدها العالم في القرن الـ21 واعتماد البشر على العلم والتكنولوجيا في أمور حياتهم، فإن هناك العديد والعديد من حالات النصب تحت شعار "العلاج بالسحر والشعوذة" والتي تنتشر في نجوع وقرى مصر وفي بعض المدن أيضًا.


وحتى يومنا هذا، وبالرغم من القبض على عدد من الدجاليــن والسحرة، ونشر فضائحهم في مختلف وسائل الصحافة والإعلام، فإن هناك عددًا كبيرًا من الناس ما زالوا يقعون في فخاخ الدجالين.

صباح أمس السبت، قضت محكمة جنح السلام، برئاسة المستشار يحيى صادق، بالسجن 3 سنوات لدجال ادعى أنه رجل دين مسيحي بتهمة تصوير فيديوهات إباحية أثناء ممارسته الرذيلة مع زبائنه، وزوجين لاتهامهما بتسهيل وممارسة الدعارة بالنهضة.

الضعف الجنسي
وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم الأول ادعى أنه رجل دين مسيحي، واستغل الضعف الجنسي عند الرجال ومارس الرذيلة مع زوجاتهم أمامهم، عقب إيهامهم بقدرته على شفائهم من مرضهم بمعالجة روحانية ببعض الطقوس المسيحية.

وأضافت التحقيقات أن أحد الأشخاص، وهو "م.ك"، كان دائم التردد على الكنيسة في منطقة النهضة، وهناك تقابل مع المتهم ونشأت بينهما صداقة قوية، واشتكى له عدم قدرته على معاشرة زوجته بسبب ضعفه الجنسي.

طقوس مسيحية
وذكرت التحقيقات أن المتهم طلب من الزوج التعرف على زوجته، وقال إنه يستطيع أن يعالجه بطقوس مسيحية، وأن الحل الوحيد لعلاج مشكلته أن يمارس شخص الجنس مع زوجته أمامه وفي حضوره، وعقب رفض الزوج هذا الحل في بداية الأمر ومع طلب زوجته حقوقها الشرعية قرر الموافقة على ممارسة المتهم الرذيلة مع زوجته.

تصوير ممارسة الرذيلة
وذكرت التحقيقات أن المتهم اتفق مع الزوج أن يحضر كاميرا خاصة لتصوير العلاقة الجنسية، وطلب تصويره أثناء ممارسته الرذيلة مع زوجته.

ممارسة جنسية سحرية
وفي أواخر شهر مايو من العام الجاري، أمر المستشار محمود مجدي، رئيس محكمة جنح ثانٍ الإسماعيلية، بحبس دجال 15 يومًا على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بممارسة أعمال السحر والشعوذة وعرضه ممارسة الرذيلة على ربة منزل لاستخراج أعمال السحر منها.

المال مقابل السحر
وفي فبراير من العام الجاري، أعلنت مباحث الأموال العامة في دمياط، برئاسة الرائد محمد السعدني، عن تمكنها من إلقاء القبض على عاطل يمارس أعمال الدجل والشعوذة للنصب على المواطنين.

وتم ضبط "مختار.ا.ع" الشهير بـ"عصام" ويبلغ من العمر 50 عامًا، ويقيم "بفارسكور"، حيث يمارس النصب على المواطنين بزعم علاجهم من المس، وتحصل منهم على مبالغ مالية.
الجريدة الرسمية