رئيس التحرير
عصام كامل

هاشتاج مكي بيحب مصر يتصدر تويتر.. ومتابعون: عامل حرقان قبل المسلسل ما ينزل

أحمد مكي من مسلسل
أحمد مكي من مسلسل الاختيار 2
دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاجًا جديدًا باسم #مكي_بيحب_مصر، والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر مصر.



ويشارك الفنان أحمد مكي في مسلسله الجديد "الاختيار 2"، والمقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021 حيث ظهر "مكي" في ثوب رجل الشرطة ويلعب شخصية عقيد في الداخلية.


مسلسل "الاختيار 2"، يجمع لأول مرة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وهو الجزء الثاني من الملحمة الوطنية "الاختيار" الذي عُرض في رمضان الماضي، وقام ببطولته النجمان أمير كرارة وأحمد العوضي.

"الاختيار 2" سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويتناول العمل بطولة من بطولات رجال الشرطة المصرية الذين يضحون بأرواحهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويشارك في بطولة الجزء الثاني النجوم: إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، وأسماء أبو اليزيد، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

وقال سميح سلامة: "المسلسل عامل حرقان قبل ما ينزل أومال بعد العرض هيعمل إيه #مكي_بيحب_ مصر".



وكتبت أسماء المصري: "#مكي_بيحب_مصر، ودي حاجة مفروغ منها، واللى يقول غير كدا جاهل مبيفهمش".


وأضاف كوكا محمد: بمجرد نزول صورة من المسلسل الجديد الحرقان اشتغل فى قطر وتركيا أومال لما المسلسل ينزل بقا، #مكي_بيحب_مصر".





وشاركت لولا محمد في الهاشتاج قائلة: "مكي إنسان جميل جدًا ومتواضع ويحب الناس وصريح وواضح زي الشمس، لكن الناس بتحب تحول الخير للشر وتحول النضيف يكون وسخ زيهم كل واحد بيعكس نفسه، مكي فوق مستوى الشبهات".



وأضاف مهاب: "أخطر حاجة على الإخوان هو التوثيق الذي يحدث بالصوت والصورة، هما بقالهم 80 سنة وبنوا أسطورتهم على مظلومية وأكاذيب لا وجود لها إلا في عقولهم، تزييف لكل حاجة هييجي الاختيار وهيحكي كل اللي حصل وعشناه وشفناه بعنينا وهينسف كل اللي قالوه والوهم اللي عايشين فيه فطبيعي يتهاجم ويبقوا بالذعر ده".


الجريدة الرسمية