Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تسريب فيديو برنامج رامز جلال الجديد قبل عرضه في رمضان

تريند 1280x960
رامز جلال

عبد الله نبيل

انتشر منذ قليل، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مسرب من برنامج مقالب الفنان رامز جلال في برنامجه الجديد، بالرغم من تكتم فريق البرنامج.

فى هذا السياق، انتشر فيديو عبر تطبيق تيك توك، لأحد الأشخاص شاهد رامز جلال وفريق عمله في أحد الأماكن وقام بتصويره، بمنطقة الرياض.


فيما ظهر الفيديو المصور من مسافة بعيدة بدأ صاحب الفيديو يشرح أن رامز جلال صبغ شعره باللونين الأحمر والأصفر، كما اعتاد دائما على الظهور بشكل مختلف.

@mwnawatamal ♬ الصوت الأصلي - 🇸🇦امل

على الجانب الآخر، كانت بعض تفاصيل البرنامج قد تم الكشف عنها ومنها أن التصوير يتم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومن بين الفنانين الذين صوروا بالفعل حلقاتهم في البرنامج كل من أحمد سعد وويزو وسمية الخشاب ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك وأفشة ومحمد هاني ومروان محسن وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

يذكر أن برنامج المقالب الذي سيقدمه رامز جلال هذا العام ستدور أحداثه داخل مدينة ألعاب ترفيهية ويتم إقناع الضيوف بالتصوير داخله، ويعتمد رامز خلال هذا العام على فريق عمل برنامجه في السنوات السابقة، باختلاف مخرج عمل البرنامج الذي تم تغييره لأول مرة.

على الجانب الأخر، نفت الفنانة سمية الخشاب مشاركتها في برنامج المقالب "رامز مريض نفسي" للفنان رامز جلال والذي يعرض في شهر رمضان المقبل.

وقالت سمية الخشاب في مداخلة هاتفية لبرنامج "ET بالعربي": إنها تواجدت في السعودية مؤخرًا لتصوير برنامج فني لكنه ليس برنامج رامز جلال، قائلة: "معملتش مع رامز مقلب، كان برنامج تاني".

تعليق سمية الخشاب على مغازلة محمد رمضان
وعلقت الفنانة سمية الخشاب على الصورة التي نشرها الفنان محمد رمضان مؤخرًا من كواليس مسلسل "موسى" المقرر عرضه في شهر رمضان 2021، وظهر وهو يغازلها وكتب قائلًا: "لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعه عنك".

وقالت سمية الخشاب: كنا نضحك بالأمس أنا ورمضان على رد الفعل الذي أحدثته الصورة وتعبير "الملبن".

وأضافت أن المغازلة واللوك الذي ظهرت عليه أعجب الجمهور، والشعوب العربية بشكل عام تحب فكرة مغازلة وتدليل الرجل للمرأة.

ووجه المذيع ربيع هنيدي سؤاله لسمية الخشاب قائلا: "لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعه عنك.. إنتي الملبن؟، فأجابت: أيوة أنا الملبن"، وتقصد شخصية "حلاوتهم" التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل "موسى".

محمد رمضان يغازل سمية الخشاب
وكان الفنان محمد رمضان نشر صورة له برفقة سمية الخشاب من كواليس مسلسل موسى، وعلق عليها بعبارة غزلية قائلًا: "لما الملبن يبقى قدامك والدكتور مانعه عنك"، وردت عليه سمية الخشاب ونشرت هي الأخرى الصورة وعلقت: "حاسب على الملبن يا موسى لينكسر".

مسلسل موسى
ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements