رئيس التحرير
عصام كامل

تحرشت بشقيقتها الصغرى.. المتحرشة "انجل" تثير غضب نشطاء مواقع التواصل

المتحرشة أنجل
المتحرشة أنجل
حالة من الغضب الشديد انتابت نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، بعد تداول مقطع فيديو على نطاق واسع لفتاة ظهرت في بث مباشر بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وتقوم بتقبيل شقيقتها الصغيرة عنوة واحتضانها وتقييد حركتها وتتحرش بها.


وكانت الطفلة المقيدة تبكي وتحاول الإفلات من شقيقتها الكبرى، وتطلب منها مرارا التوقف عن تقبيلها، في حين تجاهلت الشقيقة الكبرى توسلات الأخت الصغيرة، واستمرت في تقييد حركة يديها والاستمرار في تقبيلها ضاحكة.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، ووصفوا الشابة التي تقيد شقيقتها الصغيرة بالـ"الشاذة"، رافضين أن تنتشر مثل هذه السلوكيات في المجتمع، مشيرين إلى أن الفتاة تقطن مدينة الرياض بالمملكة السعودية.

ودشن النشطاء هاشتاج "#المتحرشه_انجل" الذي تصدر تريند تويتر بعدد من الدول العربية منها السعودية ومصر، وأعقبوه بهاشتاج آخر بعنوان "#اقبضو_على_المتحرشه_انجل".


وجاءت الاستجابة سريعة من مركز بلاغات العنف الأسري في السعودية الذي أعلن أنه جرى التعامل مع القضية التي تعرف إعلاميا باسم "المتحرشة أنجل".


وكتب المركز عبر حسابة الرسمية بتويتر "تم رصد الحالة في مركز العنف الأسري، وجرى توجيهها إلى لوحدة الحماية الأسرية، وتوجيهها إلى وحدة الحماية الأسرية بمنطقة الرياض".


وقال المركز في تغريدته "جاري اتخاذ اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص".



أما أنجل فهو اسم الحساب للفتاة المتحرشة على إنستجرام، حيث تفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع هاشتاج "#المتحرشه_انجل" معلنين عن غضبهم، فقالت وردة "#المتحرشه_انجل #اقبضو_على_المتحرشه_انجل كيف قدرت تسوي كذا في طفله؟ وأختها؟ هالشي ممكن يسبب للطفله معاناة نفسية لفتره طويله جداً، حسبي الله عليها اوجعت قلوبنا ومابنرضى الا بمعاقبتها باذن الله"



وقال إنسان عايش " #اقبضو_على_المتحرشه_انجل #المتحرشه_انجل ما اقدر استوعب كميه القرف الي بمجتمعنا اذا هي طفله وما تقدر تسوي شي تتحرشين فيها وبالعلن الله ينتقم منك... حتى اختها ما تثق فيها بمين نثق اذا اهلنا كذا!!! واحد يقتل اخته ووحده تتحرش باختها ومعرف ايش ايش هذا!"


وعلقت هديل "#المتحرشه_انجل اتمنى محاسبه الام والاب على اهمالهم الاب مشغول في الاستراحات يوميا والام لاهيه في السناب والمولات ولاتدري عن بيتها وعيالها"

وردت نوسا "#المتحرشه_انجل لابد ان تتحاسب لعنة الله عليها وع اشكالها"

وعبرت جيني عن غضبها قائلة "مقدر انسى صوت البنت واهي تصيح #المتحرشه_انجل"


وردت هبة: "والله الموضوع مره يحزن ليتني ما عرفت سالفتها، اختك الصغيره بدل ماتكونين لها مصدر الأمان وتحمينها من الوحوش البشرية صرتي انتي مصدر خوفها وانتي الوحش بحد ذاته!! شوهتي ذكريات طفولتها الله ياخذك  #المتحرشه_انجل"

وعلق فيصل بن تركي "#المتحرشه_انجل الطفله تترجاها وهي مكمله وتضحك والطفله اكيد اذا كبرت بتعاني منها و بتسبب لها حاله نفسيه اتمنى لها حياه تعيسه!!  حسبي الله ونعم الوكيل الله لايوقفه ويارب نسمع تم القبض قريب".
الجريدة الرسمية