الخميس 21 يناير 2021...8 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

"مفيش صاحب يتصاحب".. تفاصيل مقتل سائق على يد صديقه.. المتهم وجه له 20 طعنة.. استولى على 30 ألف جنيه وألقى جثته في الطريق

ملفات وحوارات جثة 2
جثة

أحمد سلامة

جريمة بشعة شهدتها منطقة قليوب بمحافظة القليوبية عندما تجرد قلب عاطل من الرحمة وسلك طريق الشيطان، فقام بقتل صديق عمره وألقى بجثته في إحدى الطرق ثم استولى منه على 30 ألف جنيه حصيلة العمل الخاص بالشركة التى يعمل بها، وفر هاربا لكنه سقط في قبضة رجال المباحث.اضافة اعلان



بداية الواقعة
وكان مركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية تلقى بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة على جانب الطريق بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

الطريق الدائري
وبالفحص تبين العثور على جثة سائق - مُقيم بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة، وبها جروح متفرقة، والعثور بطيات ملابسه على حافظة نقوده وبداخلها بطاقة تحقيق شخصيته، ورخصة قيادة خاصة، ومبلغ مالى، كما عثر على سيارة ربع نقل بناحية أول الطريق الدائرى من الطريق الحر اتجاه الجيزة.

التحريات
وبإجراء التحريات تبين أن السيارة خاصة (مالك شركة للأقمشة) يعمل عليها المجنى عليه كسائق ، ويقوم بتوزيع منتجات الشركة على العملاء ، وأنه كان فى طريق العودة من مدينة طنطا بالغربية وبحوزته مبلغ (30 ألف جنيه) من متحصلات توزيع تلك المنتجات.

وتوصلت تحريات فرق البحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة مفتشى القطاع إدارة البحث الجنائى إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (عاطل - مقيم بدائرة قسم المرج بالقاهرة).

ضبط المتهم
وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه في أحد الأكمنة المعدة له، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

اعترافات المتهم
وأضاف المتهم، أنه تربطه علاقة صداقة بالمجنى عليه لسابقة عمله كسائق بذات الشركة وتركه العمل بها منذ حوالى 6 أشهر.

وتابع المتهم، أنه يوم الواقعة تقابل مع المجنى عليه وأخبره بسفره إلى مدينة طنطا بالغربية لتحصيل مبلغ (25 ألف جنيه خاص بالشركة) فطلب منه مرافقته، فوافق على وانتقل معه إلى الغربية.

مدينة طنطا
وأضاف المتهم، أنه توجه برفقة المجنى عليه إلى مدينة طنطا بمحافظة الغربية وتم تحصيل مبلغ 30 ألف جنيه، وفى الطريق أثناء العودة التمس منه إعطائه جزء من المبلغ المحصل بزعم عدم حصوله على مستحقاته المالية من الشركة فرفض الضحية.

مشاهد كلامية
وتابع المتهم: بعد رفضت إعطائي جزءا من المبلغ المالى نشبت بيننا مشادة كلامية داخل السيارة ، فالتقط سلاح أبيض "كتر" كان بالسيارة وسدد عدة طعنات لصديقة.

20 طعنة
وأضاف المتهم، أنه أثناء المشادة مع صديقة لم يكن فى حالته الطبيعية، وتفاجأ أنه سدد له 20 طعنة متفرقة بجسده حتى فارق الحياة، وقال: ظللت أنظر إليه نادما عما فعلته بصديق عمرى أكثر من ساعة.

وأضاف، أنه خوفاً من العقاب قام بالقاء جثته في الشوارع وسار بالسيارة بعيد عن مكان إلقاء الجثة بناحية أول الدائرى، واستولى على المبلغ المالي وترك السيارة وفرا هاربا ، وتخلص من السلاح المستخدم في الواقعة وهاتف المجنى عليه بالزراعات.

حبس المتهم
وتم بإرشاد المتهم ضبط (5500 جنيه) من المبلغ المستولى عليه وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
ألبومات الصور

رئيس الحكومة والوزراء

الثلاثاء 19 يناير 2021 06:51 م

مجلس الوزراء

مجلس الوزراء

الأحد 28 يونيو 2020 07:03 م