رئيس التحرير
عصام كامل

وزير التعليم يعيد نشر فيديو يشرح كيفية وضع الأسئلة الجديدة للثانوية

فيتو
أعاد الدكتور طارق شوقي وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، نشر فيديو يشرح من خلاله كيفية التحضير للأسئلة الجديدة في امتحانات المرحلة الثانوية .


وقال وزيرالتربية والتعليم إن الفيلم تم إعداده منذ عامين لأول دفعة للنظام الجديد ولعله يكون من المفيد عرضه من جديد للطلاب الجدد وهم يستعدون للامتحانات المقبلة .

وكان وزيرالتربية والتعليم طالب جميع طلاب الصف الثاني الثانوي ، بمتابعة البث المباشر لمراجعة درس اللغة الإنجليزية ”Present and Past Necessity and Lack of Necessity" اليوم الأربعاء ٢٠ يناير الساعة٧:٠٠ مساءً عبر منصة حصص مصر .

وقال وزيرالتربية والتعليم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، نصا: "لجميع طلاب الصف الثاني الثانوي ، تابعوا البث المباشر لمراجعة درس اللغة الإنجليزية "Present and Past Necessity and Lack of Necessity" اليوم الموافق الأربعاء ٢٠ يناير الساعة٧:٠٠ مساءً يمكنكم كتابة الأسئلة في التعليقات للإجابة عليها أثناء البث.

وكان وزيرالتربية والتعليم والتعليم والتعليم الفني، وجه رسالة  لجميع طلاب المرحلة الثانوية مؤكدا أنهم يستطيعون الآن اكتشاف المحتوى التفاعلي من موضوعات وصور وخطط الدروس من York Press على منصة إدارة التعلم LMS في الرياضيات أو العلوم أو المواد الأدبية، كما يستطيع الطلاب الوصول لتدريبات وتطبيقات وأسئلة على كل درس طبقاً لنظام التقييم الجديد.


ووجه طارق شوقي رسالة للطلاب، قائلاً: اكتشف ما تحتاج من شرح سلس للدروس على منصة إدارة التعلم (LMS) . 

يذكر أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يقدم اليوم في الجلسة العامة المنعقدة بمجلس النواب تقريرا حول أداء وزارة التربية والتعليم على مدار السنوات الأربعة الماضية ، ويتضمن التقرير جهود وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بناء منظومة التعليم الجديدة ، والمناهج الجديدة للصفوف الأولى ومنجزاتها في الأبنية التعليمية وتشييد الفصول وافتتاح المدارس اليابانية وملف المعلمين وأجورهم وكيفية سد العجز في المعلمين. 

 
 
الجريدة الرسمية