Advertisements
Advertisements
الأربعاء 28 يوليه 2021...18 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حملات تموينية تصادر أطنان من السلع الغذائية فاسدة ومجهولة المصدر | فيديو

حوادث IpXhvW0wk34
حملات تموينية تصادر أطنان من السلع الغذائية فاسدة ومجهولة المصدر

محمد صابر

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع .







 و أسفرت تلك الحملات عن تحقيق النتائج من أبرزها ضبط (4,5 طن "كبدة مجمدة" يشتبه فى عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس والرائحة وتشكل خطراً على الصحة العامة)  تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة .. بحوزة (المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية) بمحافظة الجيزة. 

وتم ضبط (1,5 طن "مقطعات دواجن – بسطرمة" يشتبه فى عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس والرائحة وتشكل خطراً على الصحة العامة)  تمهيداً لطهيها وطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة  بحوزة المدير المسئول عن مطعم لتجهيز الوجبات الجاهزة بمحافظة القاهرة. 

كما تم ضبط (1,1 طن " دواجن ومقطعات دواجن" بدون بيانات ويشتبه فى عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى لوجود لوجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس والرائحة وتشكل خطراً على الصحة العامة)  تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة  بحوزة (المدير المسئول عن مجزر لذبح الدواجن "بدون ترخيص") بمحافظة الجيزة.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements