Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تجديد حبس طبيب بتهمة إقامة حفلة جنسية للقاصرات بالقطامية

حوادث حبس
حبس طبيب -أرشيفية

فاطمة طارق

جدد قاضي المعارضات بالقاهرة الجديدة ، حبس طبيب اتخذ من شقته مسرحا لإقامة حفلات الجنس الجماعى بمنطقة القطامية، وتبين العثور على 5 فيديوهات جنسية على هاتفه المحمول توثق الحفلات وذلك 15 يوما على ذمة استكمال التحقيقات.

وأضافت التحريات، أن المتهم يعمل طبيبا فى أحد المستشفيات بالقاهرة، اتخذ شقته لإقامة حفلات جنسية حيث يستقبل بها زملاءه فى العمل وفتايات الليل لممارسة الجنس الجماعي مقابل مبالغ مالية.

وأشارت التحريات، إلى أن المتهم اتفق مع 3 فتيات ليل منهن فتاة قاصرة تبلغ من العمر 15 سنة، لممارسة الجنس الجماعي داخل شقته، وفي يوم الواقعة استقبل المتهم زميلين له وانتظروا فتيات الليل حتى وصلن وأقاموا حفلا جنسيا جماعيا.

وأكدت التحريات، أنه عقب انتهاء الحفلة وانصرافهم طلب من الفتاة القاصر عدم الانصراف، وبعد انصراف زملائه والفتاتين مارس المتهم مع الفتاة القاصر الجنس حتى أن تم ضبطهما داخل الشقة فى وضع مخل.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة القطامية بلاغا من فتاة تفيد قيام طبيب بممارسة الجنس مع صديقتها القاصر، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط الطبيب والفتاة القاصر فى وضع مخل، وبحوزته هاتفان محمولان تم التحفظ عليهما، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بإقامة حفل جنسي جماعي بصحبة صديقتى الفتاة وزميلين له فى العمل.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط باقى المتهمين والتحفظ على هواتفهم المحمولة، وبمواجهتهم بأقوال المتهم الرئيسي اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفى سياق متصل تمكن رجال مباحث الآداب من القبض على سيدتين لممارستهما الدعارة والترويج لها عبر شبكة الإنترنت بقصر النيل.

وأكدت معلومات ضباط مباحث الآداب وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بمسمى إحدى الفتيات تحتوى على العديد من صور الفتيات، تبدى من خلالها المعلنة استعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغ مالي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط سيدتين، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة قصر النيل بالقاهرة وبمواجهة إحداهن أقرت بقيامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب، وتسهيل واستغلال الثانية لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements