رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل حركة التعيينات والهيكلة الجديدة في حزب الحركة الوطنية

حزب الحركة الوطنية
حزب الحركة الوطنية
أصدر رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، عدة قرارات تنظيمية في إطار إعادة هيكلة الحزب وتنظيم العمل بداخله وجاء من ضمن القرارات تعيين الدكتور سمير سيف اليزل محافظ بني سويف الأسبق مساعدا لرئيس الحزب.


ونص القرار الذي حمل رقم 55 لسنة 2020 بتعيين الدكتور سمير أحمد سيف اليزل محفوظ محافظ بني سويف الأسبق مساعدا لرئيس الحزب.

وأكد الدكتور سمير سيف اليزل أن المرحلة المقبلة ستشهد تعاونا مع الجميع من أجل استكمال البناء التنظيمي، موجها التهنئة للقيادات الجديدة التي تم تكليفها بالعمل في المحافظة، معبرا عن ثقته في قدرتهم على إثراء التجربة الحزبية والسياسية داخل المحافظة خاصة وأن لديهم رصيدا متراكما من الخبرات والتجارب التي تؤهلهم لتحقيق النجاح.

محمد أبو النور
كما أصدر رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، قرارين تنظيميين في إطار إعادة هيكلة الحزب وتنظيم العمل بداخله.

وتضمن القرار الأول تعيين الدكتور محمد أبو النور وكيل كلية التربية بجامعة الفيوم أمينا عاما للحزب بالمحافظة وصالح جمعه الأمين العام الأسبق لجامعة الفيوم والجامعة اليابانية أميناً مساعدا وأميناً للتنظيم بالفيوم وعضوا بالمكتب السياسي.

ونص القرار الأول والذي حمل رقم 53 لسنة 2020: بعد الاطلاع على قانون الأحزاب السياسية رقم (40) لسنة 1977 وتعديلاته، وبعد الإطلاع على لائحة النظام الأساسي، وبناء على ما تم عرضه علينا من الأمين العام للحزب، بتعيين الدكتور محمد عبدالتواب معوض أبو النور أمينا عاما للحزب بمحافظة الفيوم، ويكلف بإعادة تشكيلات أمانة الحزب بمحافظة الفيوم.

صالح سيد
كما نص القرار الثاني والذي حمل رقم 54 لسنة 2020 : تعيين صالح سيد جمعة محمود أميناً مساعداً وأميناً للتنظيم بمحافظة الفيوم وعضو المكتب السياسي، على أن يكلف بإعادة تشكيلات أمانة الحزب بمحافظة الفيوم بالتشاور مع أمين عام المحافظة.

جاء ذلك بعد استقالة النائب محمد بدراوي عوض من حزب الحركة الوطنية وترشحه مع حزب آخر فى انتخابات مجلس النواب قبل الانتخابات بأيام معدودة وظهر أيضا الدكتور مصطفى أبو زيد القيادى السابق بالحزب مرشحا مع حزب مستقبل وطن وكان نائبا أيضا فى البرلمان وقياديا فى حزب الحركة الوطنية.
الجريدة الرسمية