رئيس التحرير
عصام كامل

كأس العالم لكرة اليد.. ١٥٠ إعلاميا أجنبيا يزورن الأهرامات

الوفد الإعلامي لكأس
الوفد الإعلامي لكأس العالم لكرة اليد في زيارة الأهرامات
زار الوفد الإعلامي المكلف بتغطية بطولة العالم لكرة اليد بالتنسيق مع لجنة الاقامة والاعاشة أهرامات الجيزة.

وعبر أعضاء الوفد الإعلامى المكون من ١٥٠ إعلاميا عن سعادتهم لزيارة أحد أهم الآثار في العالم وأن زيارة الأهرام كان حلما تتحقق.


وأكدوا شكرهم وامتنانهم للتنظيم الجيد للبطولة وكذلك الإجراءات الاحترازية التي قامت بها الدولة المصرية والتي كان لها الأثر الكبير لنجاح البطولة.

وحرص أعضاء الوفد الإعلامى على التقاط الصور التذكارية أمام الأهرامات وأبو الهول مؤكدين أن تلك الصور ستظل فى الذاكرة وسيقومون بإطلاع ذويهم عليها والحضارة المصرية العريقة.

ومن المقرر أن تبدأ غدا الأربعاء منافسات دور الثمانية لبطولة العالم لليد بعد انتهاء الدور الرئيسى للبطولة وتحديد الثمانية الكبار الذين تأهلوا من المجموعات الأربع التى شهدها الدور الرئيسى.

واكتملت أضلاع ربع النهائي للبطولة، والذي أسفر عن مواجهات نارية، والتي تقام غدا الأربعاء، كالتالي:

مصر × الدنمارك (صالة ستاد القاهرة) الساعة ٦.٣٠ مساء 
السويد × قطر (صالة ستاد القاهرة) الساعة ٩.٣٠ مساء 
إسبانيا × النرويج (صالة العاصمة الإدارية) الساعة ٩.٣٠ مساء
فرنسا × المجر (صالة برج العرب بالإسكندرية) الساعة ٩.٣٠ مساء

ويستعد المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني باروندو، لمواجهة منتخب الدنمارك غدا الأربعاء، في إطار لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، المقامة حاليًا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

ويأمل لاعبو المنتخب في تحقيق الفوز من أجل التواجد في المربع الذهبي للبطولة، وهو حلم مشروع ولكن أولًا علينا النظر في ما قدمه المنتخب خلال مباريات البطولة حتى الآن.


ويلتقي الفائز من لقاء مصر مع الدنمارك مع الفائز من لقاء إسبانيا والنرويج بينما يلعب الفائز من مباراة السويد وقطر مع الصاعد من مواجهة فرنسا والمجر.
الجريدة الرسمية