Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قلق في الأهلي حول لحاق علي معلول بمباراة القمة

رياضة images
علي معلول

احمد العدوي

انتاب أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق القلق حول مسألة لحاق على معلول ظهير أيسر الفريق الأول بمباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها في الثامن عشر من شهر أبريل المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


معلول يثير القلق في الأهلي

ويخشى بيتسو موسيماني غياب الدولي التونسي علي معلول عن مباراة القمة وذلك نظرا لاستمرار إصابته بتمزق في العضلة الخلفية الذي أصيب به خلال مواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة في بداية شهر فبراير الماضي.

ويخضع علي معلول للعلاج في بلده تونس رفقة طبيب المنتخب التونسي وذلك بعد أن تجددت إصابته مرة أخرى قبل مواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

متابعة حالة معلول

الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد فى وقت سابق إنه على تواصل مستمر مع الدكتور سهيل الشملي، طبيب منتخب تونس، لمتابعة حالة علي معلول لاعب الفريق.

وأوضح أبو عبلة أنه يتابع حالة معلول بدقة مع طبيب المنتخب التونسي، للتعرف على آخر المستجدات وتطورات البرنامج العلاجي للاعب.

وأكد رئيس الجهاز الطبي بالأهلي أنه سيتم تقييم حالة معلول عقب العودة من تونس، قبل انتظامه في التدريبات الجماعية مع الفريق.

معلول يعود إلى القاهرة الأسبوع القادم


وكان الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة قد أعلن أن معلول سوف يعود من تونس يوم 30 مارس القادم.

موعد عودة محمود وحيد


الدكتور أحمد أبو عبلة أكد في وقت سابق إن محمود وحيد لاعب الفريق، سينتظم في التدريبات الجماعية بعد ثلاثة أسابيع.

وأكد رئيس الجهاز الطبي في الأهلي أن محمود وحيد يؤدي البرنامج العلاجي والتأهيل الخاص به بشكل منتظم، وقطع مرحلة جيدة في طريق العودة إلى المشاركة في المران الجماعي مع الفريق.

وكان محمود وحيد قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة الجماعية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements