رئيس التحرير
عصام كامل

فاروق: جيرالدو يهدد الأهلي بسبب 40 مليون جنيه

جيرالدو لاعب الأهلي
جيرالدو لاعب الأهلي
أكد الإعلامي محمد فاروق أنه لا تزال أزمة الأنجولي جيرالدو دا كوستا، لاعب فريق الأهلي مستمرة، بعد رفض اللاعب الرحيل إلا بعد الحصول على مستحقاته المالية كاملة عن 3 مواسم المتبقية فى عقده، لاسيما وأنه فى حالة فسخ عقده سيحصل على مبلغ 40 مليون جنيه.


وقال فاروق فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "الأهلي يتفاوض مع جيرالدو لحصوله على موسم واحد، من قيمة عقده، مع فسخ العقد بالتراضٍ، حيث يسعي النادي للخروج بأقل الخسائر بدلا من دفع قيمة عقده المتبقي عن السنوات الثلاث المقبلة".

وأضاف: "جيرالدو يملك عرض من البرازيل إلى جانب رغبة نادي أول أغسطس الأنجولي فى الحصول على خدماته".

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، والمكلف برئاسة بعثة فريق الكرة الموجودة في النيجر، سلبية المسحة الطبية التي أجرتها البعثة استعدادًا لمواجهة سونيديب .

وأجرت بعثة الأهلي مسحة طبية أمس بمقر فندق الإقامة في العاصمة نيامي، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» ووزارة الصحة في النيجر، وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص بـ«كاف» الذي يؤكد ضرورة إجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية.

وجاءت نتيجة المسحة التي أجرتها البعثة كاملة سلبية قبل أقل من ٢٤ساعة من مواجهة سونيديب، المقرر لها الثالثة عصر غدٍ الأربعاء بتوقيت نيامي، الرابعة بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يقام اللقاء في الرابعة عصر غداً الأربعاء، حسبما حدد بطل النيجر موعدًا للمباراة، وأبلغ به مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

وحصلت قناة الأهلي على حق بث مباراة الأهلي وبطل النيجر في ذهاب الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنقل القناة المباراة عبر شاشتها مع تقديم إستوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء من تقديم الكابتن أيمن شوقي، يستضيف خلاله نخبة من المحللين.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 

محمد الشناوي، محمد هاني – بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول، إليو ديانج – حمدي فتحي ، محمود كهربا – محمد شريف – طاهر محمد طاهر، صلاح محسن.

ومن المنتظر أن يخوض لقاء الغد فنيا كيفين جونسون المدرب العام للفريق بعد غياب بيتسو مويسماني عن رحلة النيجر لإصابته بفيروس كورونا وعزله بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قد خصص فقرة في نهاية المران، الذي أقيم عصر اليوم للتدريب على الكرات العرضية والضربات الثابتة.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة جيدة في ضربة البداية للنسخة الجديدة بدوري أبطال إفريقيا.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم الثلاثاء على الملعب التقني، أحد الملاعب الفرعية التابعة للاتحاد النيجري لكرة القدم، استعدادًا لمواجهة سونيديب.

جدير بالذكر أن بعثة الأهلي تعود فجر الخميس إلى القاهرة، بعد الانتهاء من مواجهة سونيديب.

الجريدة الرسمية