Advertisements
Advertisements
الأربعاء 24 فبراير 2021...12 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شاهد.. مصطفى محمد يرفض المشاركة في تدريبات الزمالك

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

عرض الإعلامي مهيب عبد الهادي، خلال برنامج "اللعيب" المذاع على قناة "mbc مصر" صورًا لمصطفى محمد لاعب الزمالك وهو يرفض المشاركة في تدريبات الفريق ليلة أمس.

وأظهرت الصور بقاء مصطفى محمد داخل سيارته أمام ملعب نادي الزمالك رافضًا نزوله التدريب، ومحاولات إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك التفاوض مع اللاعب للنزول إلى التدريبات.



ولفت مهيب عبد الهادي إلى أن إبراهيم عبد الله كان يتفاوض مع مصطفى محمد بشأن العروض المقدمة للاعب للاحتراف.

من جانبه علق الكابتن جمال عبد الحميد نجم نادي الزمالك الأسبق، على موقف مصطفى محمد قائلًا: "خد بالك من المستقبل.. أيمن حفني بيتمنى يرجع الزمالك، ومهما تكون لازم تخلى بالك من المستقبل". 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن مصطفى محمد لاعب الزمالك يعقد جلسة مع إدارة النادي لحسم مصير عرض احترافه في سانت إيتيان الفرنسي.

وكان النادي الفرنسي أرسل عرضًا رسميًا للزمالك مقابل 5 ملايين دولار يتم دفعها نقدًا.

وأكد المصدر أن مصطفى محمد أبلغ مسئولي الزمالك أنه يرغب في الاحتراف بالدوري الفرنسي على أن يأتي عرض الإعارة من نادي جالطة سراي في المرتبة الثانية من حيث رغبة اللاعب.

وتلقى نادي الزمالك عرضًا رسميًا من نادي سانت إيتيان الفرنسي للحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض خلال الانتقالات الشتوية الجارية مقابل 5 ملايين دولار نقدًا.

فيما ترفض إدارة نادي الزمالك التفاوض مع النادي الفرنسي بسبب تصريحات مسئوليه السابقة بشأن طلب بعض مسئولي الزمالك الحصول على عمولة من أجل إتمام الصفقة.

وفي المقابل مصطفى محمد يرفض الانضمام لفريق جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة، ويطلب من إدارة الزمالك الموافقة على عرض سانت إيتيان.

وقال مصطفى عبر حسابه على تويتر: "كل ما يقال عني غير صحيح  حتى الآن لا أعلم لماذا يقف بعض الأشخاص في طريقي لتحقيق رغبتي خاصة أنني لبيت كل طلبات نادي الزمالك؟!".

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني فى ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة حيث خاض الزمالك 8 مباريات بالدوري فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى 2 ولم يخسر أي مباراة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري. 

وكانت مباراة الزمالك وأسوان انتهت بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم من الأسبوع التاسع بالدوري.

وكان مسئولو نادي الإسماعيلي طالبوا من إدارة نادي الزمالك استعارة محمد عبد السلام مدافع القلعة البيضاء وأحمد عيد الظهير الأيمن الصاعد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الدراويش. 

ومن المقرر عرض الأمر على البرتغالي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء في الفترة الحالية لمعرفة رأيه.

يذكر أن الزمالك لم يبرم أي صفقات شتوية في الفترة الحالية، في حين يمر الإسماعيلي بظروف صعبة في الموسم الحالي.

يأتي ذلك فى الوقت الذي أغلق فيه محمود الونش مدافع الفريق الأبيض ملف الاحتراف بالدوري السعودي، بعدما جدد مسئولو نادي أهلي جدة محاولاتهم لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في يناير الجاري. 

وكان أشرف قاسم، المشرف على الكرة بالنادي الأبيض، طالب اللاعب بالتركيز مع الزمالك وغلق ملف الرحيل للاحتراف في الفترة الحالية في ظل حاجة الفريق خدماته، واستجاب اللاعب لحديث المشرف على الكرة.

ويعد الونش من العناصر الأساسية بالفريق الأبيض في الفترة الحالية ويتبقى في عقده موسمان مع الفريق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements