رئيس التحرير
عصام كامل

تعادل سلبي بين الزمالك وأسوان في الشوط الأول

مباراة الزمالك وأسوان
مباراة الزمالك وأسوان

اظهار ألبوم


انتهى الشوط الأول بين الزمالك وأسوان بالتعادل السلبي فى المباراة المقامة فى الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.



وبدأ الزمالك المباراة بضغط قوي للغاية وأحرز مصطفى محمد هدفًا فى الدقيقة 3 ولكن الحكم قام بإلغائه بعد الرجوع للفار، وحاول لاعبو الزمالك إحراز الهدف الأول ولكن الشوط انتهى بالتعادل السلبي.



ويلعب الزمالك المباراة بتشكيل يضم كلا من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل
خط الدفاع: محمد عبدالغني - محمود حمدي الونش - أحمد فتوح - حازم إمام
الوسط: طارق حامد - يوسف أوباما - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي
الهجوم: مصطفى محمد





فيما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمد عواد - محمد عبدالسلام - عبدالله جمعة - حمزة المثلوثي - فرجاني ساسي - إسلام جابر-  محمود عبدالرازق شيكابالا- أسامة فيصل - حسين فيصل.



في حين يلعب أسوان المباراة بتشكيل يضم كلا من:
حراسة المرمى :  عمر رضوان
خط الدفاع : عمرو الحلواني - محمود شبانة – محمد جابر ميدو - أحمد سالم صافي
خط الوسط: هيثم الفيل – محمد خليفة – سولمون منساه – أحمد صغيري – محمد أسامة
خط الهجوم : جون أفيري

ويتصدر الزمالك جدول مسابقة الدوري برصيد 19 نقطة حيث لعب الزمالك 7 لقاءات حقق الفوز في 6 وتعادل في واحدة، وسجل لاعبوه 12 هدف، وسكنت شباكه هدفين.

في الوقت الذي يحتل فيه أسوان المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط، بعد أن لعب 7 مباريات فاز في 2 وتعادل في واحدة وخسر 4 وسجل لاعبوه 4 أهداف وسكنت شباكه 9.

ويسعى الزمالك للفوز على أسوان لاستعادة صدارة الدوري من غريمه التقليدي النادي الأهلي، فى ظل لحتدام المنافسة بينهما على الصدارة منذ انطلاق المسابقة.

ويدير المباراة طاقم تحكيمي مكون من: محمد يوسف ، ويعاونه كل من أسامة عبد اللطيف مساعدا أول وشهاب راشد مساعدا ثانيا، ومحمد نهاد حكما رابعا ومصطفى مدحت حكم فيديو وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو.
الجريدة الرسمية