Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعادل الجونة وإنبي سلبيا في الشوط الأول بالدوري

رياضة فريق انبي
اتبي

صفاء كامل

تعادل فريقا الجونة وإنبى سلبيا بدون أهداف بالشوط الأول في اللقاء الذي يقام بينهما على ستاد خالد بشارة بالغردقة، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


جاء الشوط متوسط المستوي بين الجونة وإنبى وفشلا في اختراق اي منهما لدفاع الآخر. 

تشكيل الجونة



وأعلن رضا شحاتة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة عن تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة إنبي. 


وجاء تشكيل الجونة على النحو التالي:


في حراسة المرمى: إسلام طارق.


في خط الدفاع: لؤي وائل، محمد نجيب، محمود الجزار، وجوناثان.


في خط الوسط: نور السيد، سيرج اكا


وأمامهما: أحمد عامر، محمد يكن، ادريس امبوميو


وفي خط الهجوم: عمر السعيد.

اخر ظهور للفريقين

ويدخل الجونة اللقاء بعد الخسارة من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد في الجولة 19 للمسابقة فيما خسر انبي من أسوان بهدف دون رد في الجولة الثامنة عشرة للمسابقة.

ترتيب الفريقين بالدوري

ويحتل الجونة المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

فيما يحتل أنبى المركز التاسع برصيد 24 نقطة بعدما لعب 16 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 19 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفاً ومازال لديه 3 مباريات مؤجلة.

حكام انبي والجونة

ويدير اللقاء طاقم الحكام كل من أمين عمر حكم ساحة، ويعاونه أسامة عبد اللطيف ونور سعيد مساعدان، ومحمد حسان حكم رابع، ومحمد أبو خاطر حكم فيديو وأحمد حامد فهيم حكم مساعد فيديو.

و تراجع مسئولو إنبي عن توقيع غرامة مالية على اللاعبين، بعد الخسارة أمام أسوان في المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضى ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدورى المصرى، وهو ما تسبب في تراجع الفريق في ترتيب جدول الدوري، الي المركز التاسع بعدما تفهم مسئولو الفريق البترولى أخطاء الحكم التي تسببت في الهزيمة، وقدموا على أثرها شكوى في اتحاد الكرة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements