Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تشكيل أرسنال ونيوكاسل.. محمد النني على مقاعد البدلاء

رياضة أرسنال وبيرنلي
أرسنال

محمد سيد

كشف الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال عن التشكيلة الأساسية لخوض مواجهة نيوكاسل، بعد قليل، في إطار منافسات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

وشهدت تشكيلة الجانرز أرسنال عودة كيران تيرني، وتوماس بارتي وسيدريك، بينما تواجد محمد النني وبيليرين على مقاعد البدلاء.

وجاءت تشكيلة آرسنال كالتالي:

لينو، سيدريك، دافيد لويز، هولدينج، تيرني، بارتي، تشاكا، ساكا، سميث روي، أوباميانج، لاكازيت.

بينما جاءت تشكيلة نيوكاسل بقيادة مدربه ستيف بروس كالآتي:

دارلو، كرافث، لاسكيليس، كلارك، ليويس، شيلفي، لونجستاف، ألميرون، جويلنتون، كارول، وويلسون.

أكدت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج"، مساء اليوم الإثنين، أن المسحة الأخيرة للكشف عن فيروس كورونا المستجد كشفت عن وجود 16 حالة إيجابية جديدة، ما يعني انخفاضا ملحوظا بالمقارنة مع الأسبوع الماضي الذي سجل 36 حالة إيجابية.

وخلال الفترة من 11 وحتى 17 يناير الجاري، أجرى 3 آلاف و115 لاعبا وعاملا بالأندية الإنجليزية المسحة الطبية للكشف عن الفيروس التاجي، والتي أسفرت عن ظهور 16 حالة إيجابية.

ويعكس هذا الرقم الانخفاض الملحوظ في أعداد المصابين مقارنة بالأسبوع الماضي، أو الرقم القياسي الذي تم تسجيله قبل أسبوعين (40 حالة).

ورغم ارتفاع عدد المصابين بالوباء خلال الأسابيع الأخيرة، وهو ما تسبب في تأجيل 6 مباريات، شددت الرابطة على أنه ليس هناك أي نية لإيقاف البطولة.

ويوجد في بريطانيا حاليا غلق كامل مثلما حدث مع بداية تفشي الجائحة في مارس الماضي؛ بسبب الارتفاع الكبير في الحالات، وتسجيل أكثر من ألف حالة وفاة يوميا.

ما زال النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي يحتل  صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفا حتى الآن ومع الجولة الـ19 من النسخة الحالية.

وحقق محمد صلاح لقب هداف البريميرليج في موسمين متتاليين منذ انضمامه إلى ليفربول ، الأول كان منفردا بدون منازع والثاني مناصفةً مع زميله ساديو ماني وبيير أوباميانج، ثم خسر الحذاء الذهبي في عامه الثالث لصالح جيمي فاردي، نجم ليستر سيتي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements