Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الإسماعيلي يطمئن جمهوره بعد خصم 3 نقاط بسبب أزمة إبراهيم حسن

رياضة الاسماعيلي
الاسماعيلي

محمود درويش

طمأن علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الاسماعيلي، جماهير الدراويش بشأن القرار الصادر من اللجنة الثلاثية لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حول خصم ثلاث نقاط من رصيد الفريق بسبب أزمة لاعب الفريق السابق إبراهيم حسن نجم بيراميدز ، خلال فترة تواجده بالدراويش قادماً من نادي النجوم . 


أزمة إبراهيم حسن 
وقال وحيد في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": الأزمة بين ناديي الاسماعيلي والنجوم في طريقها إلى الحل دون خصم نقاط من رصيد الفريق ، وذلك عقب الجلسة التي عُقدت بين مسئولي الناديين . 

جمهور الإسماعيلي
وأضاف: أطمئن جمهور الإسماعيلي على مصير الفريق ، بشأن خصم الثلاث نقاط ، فالفريق يستعد جيداً لمباراة المقاولون العرب اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز ، ونسعى لمواصلة النتائج الجيدة التي يحققها الفريق تحت قيادة إيهاب جلال ومعاونيه".

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطاباً رسمياً للنادي الإسماعيلي يفيد بأن لجنة الاستئناف بالاتحاد قد رفضت التظلم على قرار لجنة الانضباط الخاص بخصم الثلاث نقاط من الفريق ، وذلك في حالة عدم تنفيذ النادي الإسماعيلي لحكم المحكمة الرياضية الدولية "الكاس" لصالح نادي النجوم خلال ثلاثين يوماً من تاريخ 23 من فبراير الماضي وبذلك أصبح القرار باتاً ونهائياً ولا يجوز الطعن عليه مرى أخرى.

وكان نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة طالب مسئولي اتحاد الكرة بتنفيذ المرحلة الثانية من تشديد العقوبة والتي تتمثل في خصم ستة نقاط من النادي الإسماعيلي طبقاً للوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ، وذلك بعد رفضه تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية "الكاس".


وكانت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت  خصم ثلاث نقاط من النادي الإسماعيلي في حالة عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية "كاس" لصالح نادي النجوم لكرة القدم خلال 30 يوماً من تاريخ 23 فبراير 2021.

وقررت اللجنة قبول تظلم النادي الإسماعيلي في هذا الشأن شكلاً إلا إنه تم رفضه موضوعاً.

ويأتي ذلك بعد حصول نادي النجوم لكرة القدم على حكم من المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بأحقيته في الحصول على مبلغ مليون و 250 ألف دولار بالإضافة الى 6 ألاف فرانك سويسري من نسبة بيع اللاعب إبراهيم حسن من النادي الإسماعيلي إلى نادي الزمالك.

وطعن النادي الإسماعيلي على الحكم في المحكمة الفيدرالية السويسرية إلا أنه تم رفض الطعن.

وأمهلت لجنة الإنضباط بالإتحاد المصري لكرة القدم النادي الإسماعيلي شهراً لتنفيذ الحكم خلال 30 يوماً بدءاً من تاريخ 23 فبراير الماضي ، وإلا سيتم خصم ثلاث نقاط من النادي الإسماعيلي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements