رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يغلق ملف مباراة فيتا كلوب استعدادا للإسماعيلي

الأهلى أمام الإسماعيلي
الأهلى أمام الإسماعيلي
يلتقى الأهلى مع الإسماعيلي فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء القادم على ملعب الإسكندرية فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.


موقف الفريقين في بطوله الدوري
 
ويدخل المارد الأحمر لقاء الاسماعيلي القادم وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطه جمعها من خوض 10 مباريات حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات آخرين ولم يتلقى أى هزيمة.

الإسماعيلي في المركز السادس عشر


 يدخل الدراويش لقاء الاهلى القادم وهو يحتل المركز السادس عشر فى جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من خوض 14 مباراة حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في سبع وخسر فى ست مباريات.

الزمالك فى الصدارة


ويعتلى نادى الزمالك قمه جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها من خوض 13 مباراة فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحده.

بيراميدز الوصيف


ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 25 نقطه جمعها من خوض 15 مباراة فاز في ست مباريات وتعادل في سبع مباريات وخسر فى مباراتين.

نتيجة مباراة فيتا كلوب الكونغولى


وتعادل الأهلى مع فريق فيتا كلوب الكونغولى بهدفين لكل فريق فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم 2020-2021.

مشوار موسيمانى مع الأهلى افريقيا


وخاض المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى مع النادى الأهلى ثمانى مباريات في بطوله دوري ابطال افريقيا نجح في تحقيق الفوز في خمسه مباريات وتلقي هزيمه واحده وتعادل وحيد أمام فيتا كلوب الكونغولى أمس بنتيجه 2/2 .

وكان موسيمانى قد فاز في ثلاث مباريات بالبطوله الافريقيه في منافسات الموسم الماضي حيث فاز على الوداد المغربي ذهابا بهدفين دون رد وايابا بثلاثه اهداف مقابل هدف في مباراتى نصف النهائي الافريقي قبل أن يفوز على الزمالك فى النهائى بهدفين مقابل هدف ليقود الاهلي للقب الافريقي التاسع ثم فاز على فريق سونيديب بطل النيجر فى دور الـ 32 من منافسات الموسم الحالي ذهاب يهدف نظيف وايابا برباعيه نظيفه ثم فاز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجوله الاولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ثم خسر أمام سميبا فى لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بهدف نظيف.

الجريدة الرسمية