رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة جديدة لكريم نيدفيد تؤخر عودته لصفوف الأهلى

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد
كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن سبب تأخر عودة كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأحمر إلى الأهلى رغم تماثله للشفاء من إصابة الركبة التى أبعدته عن المشاركة مع الفريق منذ أكثر من عامين.


وأضاف عبد الحفيظ أن نيدفيد تعرض للإصابة برشح في الركبة أخرت عودته إلى المشاركة مع الفريق مرة أخرى وذلك بعدما كان قطع شوطا طويلا في التعافى من إصابة الركبة التى تسببت في إبعاده عن للملاعب منذ بدايه عام 2019.

تصريحات سيد عبد الحفيظ


وأشاد عبد الحفيظ بموقف إدارة القلعة الحمراء مع اللاعب صاحب آل 23 عام منذ إصابته وحتى الآن متمنيا عودته إلى الملاعب مرة أخرى خلال الفترة القليلة القادمة.

الأهلى أمام الإسماعيلي


ويلتقى الأهلى مع الإسماعيلي فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء القادم على ملعب الاسكندريه فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.

موقف الفريقين في بطوله الدوري


يدخل المارد الأحمر لقاء الاسماعيلي القادم وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطه جمعها من خوض 10 مباريات حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات آخرين ولم يتلقى أى هزيمة.

الاسماعيلى في المركز السادس عشر


 يدخل الدراويش لقاء الاهلى القادم وهو يحتل المركز السادس عشر فى جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من خوض 14 مباراة حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في سبع وخسر فى ست مباريات.

الزمالك فى الصدارة


ويعتلى نادى الزمالك قمه جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها من خوض 13 مباراة فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحده.

بيراميدز الوصيف


ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 25 نقطه جمعها من خوض 15 مباراة فاز في ست مباريات وتعادل في سبع مباريات وخسر فى مباراتين.
الجريدة الرسمية