Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إجراء مسحة كورونا للاعبي سيراميكا استعدادا لطلائع الجيش | صور

رياضة سيراميكا كليوباترا
مسحة كورونا للاعبي سيراميكا

صفاء كامل

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، لمسحة طبية، للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل مواجهة طلائع الجيش المقبلة بالدوري الممتاز.

وحضر اللاعبون والجهاز الفني لأحد الفنادق الخاصة بالسويس ظهر اليوم السبت، وخضع الجميع للمسحة الطبية، قبل خوض الفريق مرانه الأول بالسويس، وفقا للإجراءات الاحترازية التي يطبقها الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تلزم الأندية إجراء المسحة، من أجل الكشف عن إصابات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، قبل أي مباراة في الدوري بـ 48 ساعة.


ويلتقي سيراميكا كليوباترا، مع طلائع الجيش، في الثانية والنصف مساء بعد غد الاثنين، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.


ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد ثماني نقاط.


وأكد العميد أحمد فؤاد المهدى، مدير الكرة بنادي طلائع الجيش، أنه لا صحة لما يردده نادي وادي دجلة بمشاركة لاعب موقوف بلقاء الفريقين اليوم بالدوري الممتاز وأن موقف الفريق واللاعب صحيح .

وادعي ماجد سامي رئيس نادى وادى دجلة إشراك نادي الطلائع لاعبه محمد ناصف الظهير الأيسر للفريق في مباراة الفريقين رغم إيقافه.

وأوضح سامي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "في مباراة الأسبوع السادس من الدوري الممتاز بين طلائع الجيش والزمالك وفي الدقيقة ٨٧ أشهر الحكم إبراهيم نور الدين بطاقة صفراء للاعب محمد ناصف هي الثالثة له هذا الموسم بعد ان كان اللاعب نفسه قد نال بطاقتين سابقتين في مباراتي الجونة بتاريخ ١١ ديسمبر والمقاصة بتاريخ ٢٢ ديسمبر إلا أن نادي طلائع الجيش أخطأ بإشراك اللاعب في مباراة الأسبوع السابع أمام وادي دجلة التي أقيمت اليوم و انتهت منذ قليل علماً بأن النادي سيقوم بتقديم إحتجاج رسمي للجنة المسابقات يوم الأحد ١/١٧ للحفاظ على حقوقه.

وكشف المهدى أن البطاقة الصفراء التي حصل عليها  محمد ناصف بلقاء الزمالك كانت الثانية وليست الثالثة له بعد انتهاء إيقافه الاول.

وتابع إن ناصف حصل علي ثلاث بطاقات صفراء آخرها فى مباراة مصر المقاصة وتم إيقافه وغياب عن مباراة غزل المحلة وتلقي النادي إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بذلك بتاريخ ٢٤ ديسمبر.

وتابع المهدي إن ناصف عاد للمشاركة مع الطلائع بلقاء الاتحاد السكندرى وحصل بالفعل على إنذار أول ثم شارك فى مباراة الزمالك وحصل على الإنذار الثاني.

وأكد المهدي أن اللاعب الآن لديه إنذاران وبالتالي مشاركته فى مواجهة وادى دجلة اليوم سليمة تماما وقانونية.

وتابع المهدي: إنه تم إخطار النادي بأن جميع الإنذارات التي تسبق تاريخ٤ نوفمبر ملغاة وغير سارية وبالتالي إنذار اللاعب قبل هذا التاريخ لا يحتسب ضمن الموسم الجديد لكن بعد هذا التاريخ يتم احتسابه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements