Advertisements
Advertisements
الأحد 13 يونيو 2021...3 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أيمن أشرف خارج حسابات موسيماني فى مباراة النصر

رياضة received_820529808544425
ايمن اشرف أمام المريخ السوداني

أحمد العدوى

يفكر بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إراحة أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر خلال مباراة النصر القادمة المقرر إقامتها مساء غدا الأربعاء على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية فى إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2020-2021.




الاستعانة بـ "أكرم توفيق"

ويدرس موسيمانى اراحه ايمن أشرف فى مباراة الغد أمام النصر خوفا من تعرضه للإصابة قبل مواجهة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

بيكهام ظهير أيسر

وسوف يلجأ موسيمانى لإشراك أكرم توفيق فى مركز الظهير الأيمن كبديل لأحمد رمضان بيكهام الذي سوف يشارك كظير ايسر بدلا من أيمن أشرف الذي سوف يتم اراحته خلال مباراة النصر المرتقبة ببطولة كأس مصر للموسم الحالي 2020-2021.


موسيمانى يستعين بالحاوى أمام النصر

واستقر بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الدفع بوليد سليمان جناح الفريق فى مباراة النصر المقبلة ببطولة كأس مصر.

ويرغب موسيمانى في إشراك الحاوى وليد سليمان فى مباراة النصر غدا من أجل تجهيزه من الناحية الفنية لمباراة القمة امام الزمالك  المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي .

وجاء تفكير موسيمانى في الاستعانة بخدمات الحاوى فى مباراة النصر بعد إصابه جونيور اجايى جناح الفريق الأحمر خلال مباراة سيمبا التنزاني الاخيره وتأكد غيابه عن المشاركه في مباراة الزمالك لذلك يسعي موسيمانى لتجهيز وليد سليمان في مباراة النصر خاصة أنه غاب عن المشاركه بشكل أساسي مع الأهلى منذ اصابته في مباراة البنك الاهلي فى بطوله الدوري الممتاز.


الأهلى بطل كأس مصر في الموسم الماضي

الجدير بالذكر أن الأهلى توج بلقب بطوله كأس مصر في الموسم الماضي للمرة ال37 فى تاريخه وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements