Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أفشة يلحق بمباراة الترجي وهاني خارج الحسابات

رياضة received_190094009692687
محمد مجدى أفشة

أحمد العدوى

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه ملعب أون المذاع على فضائية أون تايم سبورت، أن محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سوف يلحق بمباراة فريقه المقبلة أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.



تصريحات أحمد شوبير


وقال أحمد شوبير أن أفشة تخلص من ورم كاحل القدم بشكل تام وذلك بفضل الجلسات التأهيلية المكثفة التي خضع لها طوال فترة الستة أيام الماضية التي حصل فيها الفريق الأحمر على راحة من التدريبات الجماعية ولكن أفشة واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي ومن المتوقع أن يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق خلال اليومين القادمين مما يعنى تأكد لحاقه بمباراة الترجي التونسي المقبلة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


غياب محمد هاني عن مباراتي الترجي التونسي


وواصل شوبير تصريحاته: إن محمد هانى ظهير ايمن الفريق الأحمر سوف يكون خارج مباراه الذهاب أمام الترجى في ظل معاناته من إصابته بشد في العضلة الأمامية، ملمحا أن فرص هانى تبدو صعبه في اللحاق بمباراة الإياب أمام الترجى التونسي المقرر إقامتها مساء يوم 26 يونيو القادم على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة حيث يحتاج إلى فترة علاج وتاهيل تصل إلى ثلاثة أسابيع أخرى.


 أفشة يواصل التأهيل ويبدأ تدريبات الجري

وواصل محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر أمس الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.


وأدى أفشة جلسة علاج طبيعي بالإضافة إلى تدريبات بدنية متنوعة، ضمن برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بجزع في الرباط الداخلي للكاحل.


وبدأ أفشة تنفيذ تدريبات الجري حول الملعب، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي الذي نفذه على هامش المران الجماعي.


ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٦ أيام.


مباراة مصر للتأمين الودية


وكان الفريق قد خاض مباراة ودية مع فريق مصر للتأمين يوم الخميس الماضي على ملعب التتش بالجزيرة، انتهت بالتعادل بين الفريقين 2/2، وذلك في إطار التحضير لمباراة الترجي التونسي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وشارك في المباراة العديد من العناصر الشابة، كما اطمأن موسيماني المدير الفني للفريق، على العديد من اللاعبين العائدين من الإصابة في تجربة قوية ومفيدة، لتجهيز أوراقه الفنية قبل مواجهتي الترجي التونسي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements