رئيس التحرير
عصام كامل

أخبار الزمالك | آخر تطورات ملف فرجاني ساسي.. ومرتضى منصور يتراجع عن زيارة القلعة البيضاء

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار نادي الزمالك، وأهم الأحداث داخل القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.


قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، التراجع عن الزيارة التي كان مقررا لها اليوم الخميس، لمقر النادي الأبيض في ميت عقبة.

وقال مرتضى منصور، في فيديو له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: أنه تراجع عن تلك الزيارة بعد تلقيه مكالمات من العديد من مؤيديه، وهو ما قد يؤدي إلى تجمعات كبيرة وقد تحدث مشكلات عديدة، "علشان خاطر مصر قررت إلغاء الزيارة".

وتابع: "ماحدش منعني إني أروح النادي، وأنا من قررت إلغاء الزيارة اليوم وسأترشح في الانتخابات المقبلة وأعلنها من هنا، أنا رئيس الزمالك القادم، وأثق في دعم الجمعية العمومية لي".

آخر تطورات موقف ساسي مع الزمالك 
كشف مسئولو نادي الزمالك، عن آخر تطورات موقف فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال المصدر: إن اللاعب لم يرد علي اتصالاتنا، ولكن باب النادي مازال مفتوحا أمامه، وإدارة الزمالك مستعدة للجلوس معه للتفاوض معه لتجديد عقده مع النادي.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولكنه منقطع عن تدريبات الزمالك.

موعد مباراة الزمالك القادمة
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره فريق غزل المحلة يوم 3 أغسطس المقبل ضمن منافسات مسابقة بطولة الدوري الممتاز.

تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة
وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت تأجيل مباراة الزمالك مع غزل المحلة التي كان مقررا إقامتها اليوم  ضمن الجولة 28 لمسابقة الدوري الممتاز لتقام في التاسعة مساء الثلاثاء 3 أغسطس المقبل في استاد القاهرة.


سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة
وقالت المصادر: إن سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة هو انشغال استاد القاهرة ببعض التجهيزات التي حالت دون استضافته للمباراة.
الجريدة الرسمية