Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محافظ البحيرة يتفقد أعمال مبادرة «جميلة يا مصر»

محافظات
الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة

أحمد عبد العزيز


تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، أعمال مبادرة «جميلة يا مصر» التي تتبناها جبهة الهوية المصرية بالتعاون مع جريدة الجمهورية وشركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة والتي تهدف إلى تجميل حرم خطوط ومداخل ومحطات سكك حديد مصر على مستوى الجمهورية من خلال تكثيف أعمال النظافة داخل وبنطاق المحطات وإنشاء أسوار محيطة بالخطوط لحماية المجتمعات السكنية الملاصقة لها ومحارة ودهان العمارات والمباني والأسوار ورفع كفاءة المحطات وإزالة المخلفات والتراكمات من داخلها.

والتقى المحافظ داخل محطة سكة حديد دمنهور مع السفير محمد العرابي، رئيس جبهة الهوية المصرية واللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة الأسبق ونائب رئيس الجبهة ومحمد منازع، مدير تحرير جريدة الجمهورية.

وتقوم الوحدة المحلية بأعمال رفع مخلفات الهدم داخل المحطة وتراكمات القمامة والأترية داخل قضبان السكة الحديد في المسافة من مزلقان جزيرة البط حتى مزلقان المساحة تمهيدا لأعمال التطوير والتجميل.

كما قامت اللجنة بزيارة لمحطة سكة حديد كفر الدوار لمتابعة أعمال التطوير والتحسينات ورفع الكفاءة التي تتم بالمحطة.

وأشاد المحافظ بالجهود التي تبذلها جبهة الهوية المصرية بالتعاون مع جريدة الجمهورية لمشاركة المحافظات في الارتقاء بمستوى النظافة والتجميل والتطوير وتأكيد قيم الانتماء وحب الوطن والمشاركات المجتمعية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements