Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

غلق وتشميع 3 عيادات في قنا غير مرخصة | صور

محافظات FB_IMG_1620255442959
عيادة قنا

هبة محمد عبدالحميد

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، بغلق وتشميع ثلاث عيادات غير مرخصة بمدينة قنا، بعد ورود معلومات تفيد قيامها بمزاولة النشاط دون إصدار ترخيص للمكان وبالمخالفة للقانون، وجاء ذلك بإخطار والتنسيق مع إدارة قنا الصحية. 





حضر الحملة كل من: المهندسة إسلام محمود مسئول البيئة، ومبارك عبد العاطي شئون قانونية، وجمال محمد رئيس قسم الإشغالات، وعلاء محمد مدير إدارة الأزمات، الدكتور محمد عماد دكتور العلاج الحر.

وفي سياق منفصل، أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، أن مديرية الصحة بقنا بدأت في منح لقاح فيروس كورونا المستجد لمرضى الغسيل الكلوى المسجلين بوحدة الغسيل الكلوى بمستشفى قنا العام.

جاء ذلك بحضور الدكتور راجى تاوضروس وكيل وزارة الصحة؛ تنفيذًا لتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان نحو تطعيم مرضى الغسيل الكلوي ضد فيروس كورونا بجميع وحدات ومراكز الكلى على مستوى الجمهورية.

محافظ قنا
وأضاف "الداودى" أن مديرية الصحة بقتا سوف تتولى تسجيل جميع مرضى الغسيل الكلوي على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة للتسهيل عليهم في أخذ اللقاح وحرصا على راحتهم.

وأكد أن اللقاح آمن تمامًا وبالمجان، داعيًا جميع المواطنين للتسجيل على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة حتى يتسنى لهم أخذ اللقاح في أقرب وقت ممكن.

وأشار إلى أن ذلك يأتى في إطار توجهات الدولة لمنح مواطنيها اللقاح حفاظا على سلامتهم من فيروس كورونا المستجد.

صحة قنا
من جانبه، ذكر الدكتور راجى تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، أنه سيتم تخصيص فرق متخصصة للانتقال إلى مقار وحدات الغسيل الكلوى بالمستشفيات لإعطاء اللقاح للمرضى بتلك الوحدات تخفيفًا عليهم من أعباء الانتقال الى المركز الرئيسى لمنح اللقاحات بمدينة قنا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements